توتنهام يتعادل مع ساوثهامبتون ويبقي في المركز الرابع

توتنهام يتعادل مع ساوثهامبتون ويبقي في المركز الرابع

نتيجة مباراة توتنهام وساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

انتهت المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 3-3 في لقاء الجولة 28 ليرفع توتنهام رصيده للنقطة 49 في المركز الرابع، بينما يصبح رصيد ساوثهامبتون 23 ليبقي فى المركز الأخير.

تغطية مباراة ساوثهامبتون ضد توتنهام هوتسبير اليوم –

يستضيف ملعب ساينت ماري اليوم مباراة قوية بين توتنهام وساوثهامبتون في الجولة – الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023. وسيواجه الفريقان في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. سيتطلع كلا الفريقين للفوز باللقاء من أجل حصد النقاط الثلاثة كاملة.

ترتيب توتنهام في الدوري الانجليزي

ولعب نادي توتنهام هوتسبير 27 مباراة في الدوري الانجليزي حتى الان، حصل خلالها على 48 نقطة من 15 فوز و 3 تعادلات و 9 هزائم، ويحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز.

بينما يحتل نادي ساوثهامبتون في المركز العشرين والأخير بالدوري الانجليزي برصيد 22 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى 4 مباريات والهزيمة في 17 جولة بعد خوض 27 مباراة.

التشكيل الرسمي لمباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون اليوم

ويدخل أنطونيو كونتي المدير الفني للسبيرز بالتشكيل الرسمي للفريق لمواجهة اليوم ضد ساوثهامبتون في الجولة ال 28 من البريميرليج.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق للسبيرز ضد ساوثهامبتون كالاتي :

  • حراسة المرمى : فريزر فورستر.
  • الدفاع : إريك دير – كليمو لينجليه كريستيان روميرو .
  • الوسط : بن دافيس – بيير هويبرغ – أوليفر سكيب – بيدرو بورو.
  • الهجوم : ريتشارليسون – هاري كين – سون هونج مين.

موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون اليوم في الدوري

وستبدأ مباراة توتنهام مباشرة اليوم ضد وساوثهامبتون في تمام الساعه 5:00 مساء بتوقيت القاهرة . 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة توتنهام وساوثهامبتون بث مباشر اليوم ؟

ويمكنك مشاهدة توتنهام وساوثهامبتون بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي باللغة العربية  في شمال افريقيا والشرق الاوسط أو من خلال منصة TOD، يمكن للمشجعين من جميع أنحاء العالم الانضمام إلى إثارة هذه المباراة المرتقبة للغاية، كما سيتولي المعلق خليل البلوشي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة توتنهام اليوم ضد ساوثهامبتون وذلك من خلال قناة بي أن بريميوم HD3.