آرسنال ينجو من الهزيمة أمام ساوثهامبتون في الوقت القاتل

آرسنال ينجو من الهزيمة أمام ساوثهامبتون في الوقت القاتل

نتيجة مباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة آرسنال وساوثهامبتون بتعادل الفريقين بنتيجة 3-3 في مباراة الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح كارلوس ألكاراز أهداف المباراة لصالح فريق ساوثهامبتون في الدقيقة الأولي من عمر المباراة، بينما ضاعف النتيجة لصالح الضيوف اللاعب ثيو والكوت في الدقيقة 14، وفي الدقيقة 20 قلص غابرييل مارتينيلي النتيجة لصالح الجانرز بهدف في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 66 أضاف اللاعب دوبي كاليتاكار هدف ساوثهامبتون الثالث، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة الدقيقة 88 سجل مارتين أوديغارد هدف آرسنال الثاني، وذلك قبل أن يسجل بوكايو ساكا الهدف الثالث والتعادل للمدفعجية.

آرسنال يرفع رصيده في الصدارة للنقطة 75، بينما في المقابل يرفع نادي ساوثهامبتون رصيده للنقطة 23 في المركز الأخير في جدول الترتيب.

تغطية مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

يستعد نادي آرسنال لمواجهة ساوثهامبتون في الجولة – الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وسيحتضن ملعب الإمارات، الجمعة، مباراة آرسنال وساوثهامبتون التي تعد من اللقاءات المنتظرة في الفترة القادمة.

يحتل آرسنال حاليًا صدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط فقط عن مان سيتي بعد خوض كلا الفريقين 31 جولة في البريميرليج حتي الآن، ويسعى الجانرز جاهداً للفوز بهذه المواجهة لتعزيز موقعه في قمة الترتيب. وستكون المباراة فرصة ذهبية للاعبي آرسنال لإظهار مهاراتهم وقدراتهم الفنية وتفوقهم، مع استمرار الحيوية والروح للفريق.

ترتيب آرسنال في الدوري الانجليزي قبل الجولة 32

لعب نادي أرسنال 31 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في ثلاث مباريات، وبلغ بذلك إجمالي النقاط 74 نقطة. يحتل الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. بينما يحتل فريق ساوثهامبتون المركز العشرين برصيد 23 نقطة ، حققها الفريق بالفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 مباريات وتلقي 20 هزيمة.

التشكيل الرسمي لنادي ارسنال ضد وساوثهامبتون

  • حراسة المرمى : آرون رامسديل.
  • الدفاع : بن وايت – غابرييل دوس سانتوس – روب هولدينج – أوليكساندر زينشينكو.
  • الوسط : مارتين أوديغارد – توماس بارتي – فلابيو فييرا.
  • الهجوم : بوكايو ساكا – غابرييل خيسوس – غاربيل مارتينيلي.

موعد مباراة ارسنال ضد وساوثهامبتون اليوم

تنطلق اليوم مباراة آرسنال ضد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي البريميرليج، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي. يحتل فريق آرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الفرق في الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز صدارته للجدول والابتعاد عن منافسه علي اللقب نادي مانشستر سيتي. من المتوقع أن تكون المباراة مشتعلة بالنسبة للفريقين ويحاول كل فريق الخروج بنتيجة إيجابية لتحقيق الانتصار.

كيفية مشاهدة مباراة آرسنال وساوثهامبتون بث مباشر اليوم

يمكن للجماهير العربية مشاهدة مباراة الآرسنال وساوثهامبتون بث مباشر على القناة بي إن سبورت بريميوم 1HD بتعليق حفيظ دارجي.