توتنهام يحافظ علي الوصافة بالفوز علي بيرنلي في الدوري الإنجليزي

توتنهام يحافظ علي الوصافة بالفوز علي بيرنلي في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة توتنهام وبيرنلي في الدوري الانجليزي

حقق نادي توتنهام الفوز علي حساب بيرنلي بنتيجة 5-2 في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي.

وبتلك النتيجة يرفع توتنهام رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد بيرنلي بدون رصيد في المركز 20.

تغطية مباراة بيرنلي ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

تشهد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 مواجهات مثيرة ومباريات حماسية، ومن بين هذه المباريات الشيقة تأتي مباراة توتنهام وبيرنلي في الجولة الرابعة. ستكون هذه المواجهة فرصة للجماهير وعشاق كرة القدم لمتابعة أداء الفريقين ورؤية كيف سيتصدون لتحديات الموسم.

موعد مباراة توتنهام وبيرنلي اليوم والقنوات الناقلة:

يحتضن ملعب “تيرف مور” مباراة بيرنلي وتوتنهام هوتسبير في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. ستقام المباراة مساء اليوم وتحديدًا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسعودية والسادسة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. ستذاع المباراة مباشرة على قناة beIN Sports HD 3 Premium.

توتنهام هوتسبير يسعى لتواصل النجاحات:

يدخل فريق توتنهام هوتسبير مباراته أمام بيرنلي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط. حقق توتنهام الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة دون أن يتعرض للهزيمة في أول ثلاث جولات. سيكون الفريق متطلعًا لمواصلة سلسلة الانتصارات والتأكيد على تميزه في هذا الموسم.

بيرنلي يسعى لتحقيق أول انتصار:

بالنقيض، يواجه بيرنلي توتنهام وهو في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب بدون رصيد نقاط حتى الآن. يعتمد بيرنلي على عامل الأرض وجماهيره لتحقيق أول انتصار له في هذا الموسم. سيكونون مصممين على الظهور بأداء قوي أمام فريق توتنهام.

مباراة بيرنلي وتوتنهام هوتسبير تعد من المواجهات المثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024. ستكون هذه المباراة فرصة للجماهير ومحبي كرة القدم لمتابعة أداء الفريقين ومعرفة من سيتمكن من تحقيق الانتصار والنجاح في هذا اللقاء الهام. نتمنى للفريقين التوفيق ومباراةً ناجحة ومثيرة.