توتنهام يهزم ليدز في الجولة الأخير من الدوري الانجليزي

توتنهام يهزم ليدز في الجولة الأخير من الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة توتنهام وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

انتهت المباراة بفوز توتنهام بنتيجة 4-1 في الجولة الأخيرة 38 من الدوري الانجليزي علي حساب ليدز يونايتد.

توتنهام بهد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 60 في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد ليدز عند النقطة 31 في المركز 19 ويهبط للدرجة الأولي.

تغطية مباراة ليدز ضد توتنهام – الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023

ستشهد الجولة الثامنة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مثيرة تجمع بين فريقي توتنهام وليدز يونايتد. ستقام المباراة على ملعب إيلاند رود فوتبول ستاديوم يوم الأحد الموافق 28 مايو 2023. من المتوقع أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

تلك المباراة ستكون تكملة لمواجهة الذهاب بين الفريقين التي انتهت بفوز توتنهام 4-3. وسيكون لفريق ليدز حافزًا قويًا لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، حيث يسعى للهروب من منطقة الهبوط بفوزه اليوم مع تعثر المنافسين إيفرتون وليستر سيتي.

ترتيب فريقي توتنهام وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل توتنهام المركز الثامن حاليًا برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أستون فيلا صاحب المركز السابع. يأمل فريق المدرب نونو إسبيريتو سانتو في تحقيق الفوز لمواصلة التقدم في الترتيب والحفاظ على آماله في التأهل للبطولات الأوروبية المقبلة.

من جهة أخرى، يحتل ليدز يونايتد المركز التاسع عشر برصيد 31 نقطة بالتساوي مع ليستر صاحب المركز الثامن عشر ويفصله نقطتين عن إيفرتون صاحب المركز السابع عشر.

القناة الناقلة لمباراة توتنهام وليدز يونايتد اليوم

ستقوم قناة بي أن سبورت 3 بنقل المباراة مباشرة، وسيتولى المعلق حسن العيدروس تعليق اللقاء الحماسي. سيكون للمشجعين فرصة لمتابعة كل لحظة من المباراة والتشجيع على فريقهم المفضل.