معركة شرسة بين ليفربول وتشيلسي تنتهي بالتعادل السلبي

معركة شرسة بين ليفربول وتشيلسي تنتهي بالتعادل السلبي

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدروي الانجليزي

المباراة بين ليفربول وتشيلسي انتهت بتعادل سلبي بنتيجة 0-0، ولم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل أي هدف خلال اللقاء. كانت المباراة حماسية ومثيرة طوال أربع وتسعين دقيقة، حيث قدم الفريقان أداء جيداً على مدار اللقاء وتبادلوا الهجمات بشكل مستمر. ورغم محاولات كلا الفريقين، لم يتمكن أي منهما من استغلال الفرص المتاحة لتسجيل الأهداف.

بعد التعادل اليوم، ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى 43 نقطة، ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. بينما يرتفع رصيد نادي تشيلسي إلى 39 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر في الجدول.

ليفربول كان يأمل في تحقيق الفوز في هذه المباراة للابتعاد عن منافسيه المباشرين في الصراع على المراكز الأوروبية، ولكن فريق تشيلسي كان جيدًا في الدفاع ومنع أي هدف يسجل في شباكه. وعلى الجانب الآخر، كان فريق ليفربول جيدًا في الهجوم، ولكن لم يتمكن من تحويل فرصه إلى أهداف.

إن التعادل في هذه المباراة يعني أن كل فريق يجب أن يركز على مبارياته المقبلة لتحقيق النتائج الإيجابية وتحسين موقعه في الجدول. وربما يكون هذا التعادل نتيجة إيجابية بالنسبة لفريق تشيلسي الذي يواصل تحسين أدائه تحت قيادة مدربه الجديد، فيما يحتاج فريق ليفربول إلى تحسين أدائه في المباريات المقبلة لتحقيق الانتصارات.

تغطية مباراة تشيلسي ضد ليفربول اليوم

يستعد نادي ليفربول لمواجهة نادي تشيلسي في اطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز، وستقام مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم على ملعب ستامفورد بريدج.

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي

نادي ليفربول يقع فى المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 42 نقطة بعد خوض 27 جولة حتي الآن الليفر حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 وتلقي الهزيمة في 9 مباريات، في الجهة المقابلة يأتي فريق تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة بعد خوض 28 جولة ، حقق خلالها الفوز في عشر جولات وتعادل في ثمانية وتلقي الهزيمة في 11 مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي ليفربول ضد تشيلسي

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • الدفاع : جو جوميز – إبراهيما كوناتي – جول ماتيب – كونستانتينوس تيسميكاس.
  • الوسط : كورتيس جونز – فابينهو – جوردان هيندرسون.
  • الهجوم : ديوغو جوتا – روبرتو فيرمينو – داروين نونيز.

التشكيل الرسمي لنادي تشيلسي ضد ليفربول

  • حراسة المرمي: كيبا أريزابالاجا.
  • الدفاع: مارك كوكوريلا – خاليدو كوليبالي – ويسلي فوفانا.
  • الوسط: بن تشيلويل – نكولو كانتي – إينزو فرنانديز – رييس جيمس.
  • الهجوم: كوفاسيتش – جواو فيليكس – كاي هافرتز.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم

وستنطلق مباراة الليفر اليوم ضد تشيلسي في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة . 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة و 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

ويمكنك مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر اليوم عبر قناة بي أن سبورت بريميوم 1HD الناقل الحصري للمباراة باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيتولي المعلق حفيظ دراجي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة ليفربول اليوم.