ليفربول يمطر شباك ليدز بسداسية في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي

ليفربول يمطر شباك ليدز بسداسية في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة ليفربول وليدز يونايتد بفوز الريدز بنتيجة كبيرة علي حساب ليدز 6-1 في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

ليفربول بعد الفوز في لقاء اليوم ضد ليدز يرفع رصيده للنقطة 47 في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما في الجهة المقابلة يتجمد رصيد ليدز يونايتد بعد الهزيمة من الليفر اليوم عند النقطة 29 في المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

تغطية مباراة ليدز يونايتد ضد ليفربول اليوم

سيقام اليوم الاثنين الموافق 17 أبريل 2023، مباراة كرة قدم بين نادي ليفربول وليدز يونايتدل على ملعب – إيلاند رود فوتبول ستاديوم ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات. ستكون هذه المباراة مثيرة جدًا للاهتمام ومن المتوقع أن تشهد تحديًا قويًا بين الفريقين، حيث يحتاج كل فريق للفوز والنقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

ترتيب ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

يحتل فريق ليفربول حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة من 12 فوزًا و8 تعادلات و12 هزيمة في 29 مباراة. بينما يحتل فريق ليدز يونايتد المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة من 7 انتصارات و8 تعادلات و15 هزيمة في 30 مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي ليفربول ضد ليدز يونايتد

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • الدفاع : أندرو روبرتسون  – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك  – ارنولد.
  • الوسط : كورتيس جونز – فابينهو – جوردان هيندرسون.
  • الهجوم : ديوغو جوتا – كودي جاكبو – محمد صلاح.

تتوقع الجماهير والمشجعين لكلا الفريقين مباراة قوية ومليئة بالتحديات، حيث يعتبر لقاء اليوم فرصة لفريق ليفربول لتحسين مركزه والاقتراب أكثر من المنافسين في سباق التأهل للمسابقات الأوروبية. من جانبه، يسعى فريق ليدز يونايتد لتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطورة والهبوط.

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر اليوم

وسيتم بث مباراة ليفربول وليدز يونايتد مباشر اليوم على قناة بي ان سبورت بريميوم 1 HD بتعليق رؤوف خليف. ومع اقتراب انطلاق المباراة، يترقب عشاق الكرة العالمية وجماهير الفريقين هذه المواجهة المثيرة على أمل أن تكون ممتعة وحماسية، وأن يحقق فريقهم الفوز والنتيجة التي يريدها.

 

    إغلاق