محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي الولفز في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي الولفز في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

انتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين علي حساب وولفرهامبتون في مباراة مؤجلة من الجولة 7 من البريميرليج 2022-2023.

ليفربول بعد هذا الفوز الهام يرفع رصيده للنقطة 39 في المركز السادس بينما يتجمد رصيد الولفز عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر.

تغطية مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم

يستضيف ملعب أنفيلد اليوم مباراة قوية بين ليفربول وولفرهامبتون في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023. وسيواجه الفريقان في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. سيتطلع كلا الفريقين إلى الاستفادة الكاملة من هذه الجولة المؤجلة وكسب نقاط قيمة في ترتيب الدوري.

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي

ولعب نادي ليفربول 23 مباراة في الدوري الانجليزي حتى الان، حصل خلالها على 36 نقطة من 10 فوز و 6 تعادلات و 7 هزائم، ويحتل المركزالسابع في ترتيب الدوري الممتاز.

بينما يحتل نادي وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر بالدوري الانجليزي برصيد 24 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى 6 مباريات والهزيمة في 12 جولات بعد خوض 24 مباراة.

التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم

ويدخل كلا المدربين يورجن كلوب المدير الفني للريدز ومدرب وولفرهامبتون بالتشكيل الرسمي الآتي لمواجهة اليوم في الجولة ال 7 من البريميرليج.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق الريدز ضد وولفرهامبتون كالاتي :

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • الدفاع : تسيميكاس – فيرجيل فان ديك – ابراهيما كوناتي – ترينت أليكساندر آرنولد.
  • الوسط : فابينهو – ستيفان بايتيتش – هارفي إليوت.
  • الهجوم : محمد صلاح – داروين نونيز – ديوغو جوتا.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري

وستبدأ مباراة ليفربول مباشرة اليوم ضد ولفرهامبتون في تمام الساعه 10:00 مساء بتوقيت القاهرة . 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم ؟

ويمكنك مشاهدة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي باللغة العربية  في شمال افريقيا والشرق الاوسط أو من خلال منصة TOD، يمكن للمشجعين من جميع أنحاء العالم الانضمام إلى إثارة هذه المباراة المرتقبة للغاية، كما سيتولي المعلق خالد الحدي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة ليفربول اليوم ضد وولفرهامبتون وذلك من خلال قناة بي أن بريميوم HD2.