مان يونايتد بفوز علي أستون فيلا بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

مان يونايتد بفوز علي أستون فيلا بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بفوز نادي مان يونايتد بهدف نظيف سجله اللاعب برونو فيرنانديز في الدقيقة 39 من عمر مباراة الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

مان يونايتد بعد هذا الفوز الهام يرفع رصيده للنقطة 63 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما في الجهة المقابلة يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 54 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تغطية مباراة مان يونايتد ضد استون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

سيقام اليوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023، مباراة كرة قدم بين نادي مانشستر يونايتد واستون فيلا على ملعب اولد ترافورد ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة  مساءً بتوقيت مصر والساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات. ستكون هذه المباراة مثيرة جدًا للاهتمام ومن المتوقع أن تشهد تحديًا قويًا بين الفريقين، حيث يحتاج كل فريق للفوز والنقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

ترتيب مانشستر يونايتد واستون فيلا في الدوري الانجليزي

يحتل فريق مان يونايتد حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة من 18 فوزًا و6 تعادلات و7 هزائم في 31 مباراة. بينما يحتل فريق استون فيلا المركز السادس برصيد 54 نقطة  في 33 مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي استون فيلا ضد مانشستر يونايتد يونايتد

  • حراسة المرمى : دي خيا.
  • الدفاع : مالاسيا – شاو – ليندلوف – دالوت.
  • الوسط : ايركسن – كاسميرو – برونو- سابيتزر .
  • الهجوم : راشفورد – سانشو.

تتوقع الجماهير والمشجعين لكلا الفريقين مباراة قوية ومليئة بالتحديات، حيث يعتبر لقاء اليوم فرصة لفريق مان يونايتد  لتحسين مركزه والاقتراب أكثر من المركز الثالث بالدوري . من جانبه، يسعى فريق استون فيلا لتحقيق الفوز لضمان التأهل لبطولة اوروبية الموسم القادم.

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا بث مباشر اليوم

وسيتم بث مباراة مان يونايتد ضد استون فيلا بث مباشر اليوم على قناة بي ان سبورت بريميوم 2 HD بتعليق حفيظ دراجي. ومع اقتراب انطلاق المباراة، يترقب عشاق الكرة العالمية وجماهير الفريقين هذه المواجهة المثيرة على أمل أن تكون ممتعة وحماسية، وأن يحقق فريقهم الفوز والنتيجة التي يريدها.