الشباب يتعادل في مباراة صعبة ضد الرياض في دوري روشن

الشباب يتعادل في مباراة صعبة ضد الرياض في دوري روشن

نتيجة مباراة الرياض والشباب في الدوري السعودي

تعادل فريقي الشباب والرياض اليوم بنتيجة 2-2 في مباراة الجولة التاسعة من الدوري السعودي. وبهذا التعادل يرفع الشباب رصيده للنقطة 9 في المركز 11، بينما يرفع الرياض رصيده للنقطة 8 في المركز الثالث عشر.

تغطية مباراة الرياض ضد الشباب – الجولة التاسعة دوري روشن السعودي:

تعد مباراة الشباب والرياض في دوري روشن السعودي لعام 2023-2024 واحدة من أبرز المواجهات التي ستشهدها الجولة التاسعة من هذا الدوري الممتع والمثير. تشتعل المنافسة في هذا الدوري الذي يجذب اهتمام عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالمي، ويتوقع أن تكون هذه المباراة حدثًا رياضيًا مثيرًا لاقتصادي الفريقين.

موعد مباراة الرياض والشباب اليوم:

ستُقام مباراة الشباب ضد الرياض يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023 في استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالرياض. ومن المتوقع أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الشباب والرياض بث مباشر اليوم:

ستقوم الشبكة الرياضية السعودية SSC HD بنقل مباراة الشباب ضد الرياض مباشرةً. هذا يعني أن الجماهير ستتمكن من مشاهدة هذه المواجهة المثيرة عبر هذه القناة الرياضية.

تألق الشباب وصعوبات الرياض:

في هذه المرحلة من الدوري، يسعى الشباب إلى استعادة توازنه وتحقيق الانتصار بعد أداء متذبذب في المباريات الأخيرة. حيث يحتل الشباب المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط من 8 مباريات. وعلى الجانب الآخر، يمر فريق الرياض بفترة صعبة حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، ويبحث عن تحسين أداءه وتحقيق النقاط للابتعاد عن مراكز الخطر.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الشباب ضد الرياض:

تشكيلة الرياض المتوقعة:

  • حراسة المرمى: كامبانا
  • خط الدفاع: الشويعي – اسيري – توسكا – الخيبري
  • خط الوسط: توري – الرشيدي – خوانمي
  • خط الهجوم: الصابيري – العباس – موسونا

تشكيلة الشباب المتوقعة:

  • حراسة المرمى: كيم سيونغ جيو
  • خط الدفاع: فواز الصقور – حسان تمبكتي – خالد عسيري – حسين الصبياني
  • خط الوسط: عبد الله الجوعي – غوستافو كويار – رياض شراحيلي – هتان باهبري
  • خط الهجوم: إيفر بانيجا – حسين القحطاني

تاريخ المواجهات المباشرة:

تأتي هذه المباراة مع تاريخ طويل من المواجهات بين الشباب والرياض. في 43 مباراة سابقة جمعت الفريقين، انتصر الشباب في 26 مباراة، بينما انتصر الرياض في 6 مباريات، وانتهت 11 مباراة بالتعادل. وبالنسبة لعدد الأهداف، سجل الشباب 80 هدفًا مقابل 38 هدفًا للرياض.

مباراة الشباب والرياض في دوري روشن السعودي تعد واحدة من أبرز المواجهات المثيرة في هذا الموسم. ستكون فرصة للجماهير لمتابعة أداء الفريقين والاستمتاع بكرة القدم في الدوري السعودي. سنشهد منافسة قوية بين الشباب والرياض وستكون هناك توقعات كبيرة لمعرفة من سيحقق الانتصار في هذه المواجهة الحاسمة.

    إغلاق