الاتحاد يقترب من حسم اللقب بالفوز علي الباطن في الدوري السعودي

الاتحاد يقترب من حسم اللقب بالفوز علي الباطن في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

انتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد علي الباطن بهدف نظيف في الجولة 28 من الدوري السعودي.

الاتحاد بعد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 66 في المركز الأول بينما يتجمد رصيد الباطن عند النقطة 19 في المركز الأخير.

تغطية مباراة الاتحاد ضد الباطن في الدوري السعودي

يستضيف استاد الملك عبدالله الدولي، اليوم الثلاثاء 23 مايو  2023، مباراة الجولة 28 بين الاتحاد والباطن في الدوري السعودي، وسيتطلع فريق الاتحاد إلى تأمين الفوز وحصد الثلاث نقاط للاقتراب من حسم اللقب.

يقع نادي الباطن في المركز السادس عشر والأخير في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة من الفوز في 5 مباريات فقط والتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 18 مباراة، ويسعي فريق الباطن بتحقيق نتيجة إيجابية وخاصة من تأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولي.

بينما يأتي نادي الاتحاد السعودي في المركز الأول برصيد 63 نقطة بعد خوص 27 مباراة الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في مباراتين، ويسعي الفريق للفوز في مباراة اليوم وتوسيع الفارق في الصدارة مع النصر صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والباطن اليوم في الجولة 24 من الدوري السعودي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والباطن السعودي اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت  مكة المكرمة والقاهرة، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي. تعد هذه المباراة بأن تكون واحدة من أكثر المباريات إثارة في البطولة ومن المؤكد أنها ستكون مشهدًا مثيرًا لمحبي الفريقين.

التشكيل الرسمي لنادي الاتحاد ضد الباطن اليوم

ويدفع مدرب نادي الاتحاد السعودي بالتشكيل الآتي التي تستعد لخوض مباراة اليوم ضد نادي الباطن فى الجولة 28 من الدوري السعودي.

  • في حراسة المرمي: مارسيلو جروهي.
  • الدفاع: أحمد شراحيلي – أحمد حجازي – عمر هوساوي .
  • الوسط: أحمد با مسعود – عوض الناشري – بورنو هنريكي – مد الله العليان.
  • ايجور كورونادو.
  • الهجوم: عبد الرزاق حمد الله – روماريو.

كيفية مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر اليوم ؟

ويمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، وتحديداً من خلال قناة SSC Extra 1 SD&HD بتعليق عبدالله الغامدي.