الرائد والوحدة وجهاً لوجه في دوري روشن السعودي

الرائد والوحدة وجهاً لوجه في دوري روشن السعودي

تغيطة الرائد ضد الوحدة في الدوري السعودي

يستعد نادي الرائد لمواجهة نادي الوحدة في اطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي . في المباراة التي ستقام مساء اليوم على ملعب الملك عبدالله .

ترتيب الرائد والوحدة بث مباشر

يلتقي الرائد والوحدة في مواجهة مهمة حيث يدخل الرائد المباراة وهو في المركز السابع عشر، قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من 14 مباراة. يواجه الفريق تحديات في الهجوم والدفاع، ولكن يمتلك لاعبين موهوبين يفتقدون إلى الثقة والتركيز في المباريات.

أما الوحدة، فيدخل المباراة وهو في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 14 مباراة. يتميز الفريق باللعب الجماعي والتنظيم الدفاعي، ويتسم هجومه بالتوازن والتناغم. يعتبر الوحدة فريقًا يستغل الفرص السانحة بشكل جيد، مما يجعل المواجهة مثيرة ومنتظرة بفارغ الصبر.

التشكيل المتوقع لنادي الرائد ضد الوحدة

  • حراسة المرمى : هيريرين
  • الدفاع : الصحابي – سانتوس – سالم
  • الوسط : الدوسري – الفرحان – هنريكي – الخثلان
  • للهجوم : الزين – البركاوي – الغامدي

موعد مباراة الرائد والوحدة بث مباشر

ستُقام المواجهة يوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. ستُجرى المباراة على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، والذي يتسع لنحو 25 ألف متفرج، مما يضيف جوًا مميزًا لللقاء ويخلق تجربة رياضية مثيرة للجماهير.

مشاهدة مباراة الرائد والوحدة بث مباشر

تتاح لكم فرصة متابعة المباراة عبر قناة SSC Extra SD1، وهي إحدى القنوات الرياضية السعودية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات. تُخصص القناة جزءًا من برمجتها لنقل بعض مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، إلى جانب تغطيتها لبعض المواجهات الدولية والقارية، مما يجعلها خيارًا مميزًا لمحبي كرة القدم وعشاق التشجيع.

    إغلاق