تغطية مباراة النصر والتعاون اليوم – الدوري السعودي

تغطية مباراة النصر والتعاون اليوم – الدوري السعودي

تغطية مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي

يستعد ملعب الملك عبد العزيز لاستضافة مباراة النصر والتعاون في الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023.

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر مباراة النصر السعودي مساء اليوم ضد التعاون لمشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد مع فريق النصر، المباراة منتظرة للغاية من قبل الجماهير.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

يقع نادي النصر في المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 37 نقطة من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة، ويسعي فريق النصر بالفوز في اللقاء لاستعادة موقعة في صدارة الدوري السعودي.

بينما يأتي نادي التعاون في المركز الخامس برصيد 30 نقطة بعد الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 4 مباريات، ويسعي الفريق للفوز في مباراة اليوم لتحسين موقعه فى الجدول وخطف المركز الرابع مؤقتاً من الهلال.

موعد مباراة النصر ضد التعاون اليوم في الدوري السعودي

وتقام مباراة النصر ضد التعاون في الدوري اليوم الجمعة بمشاركة كريستيانو رونالدو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

التشكيل المتوقع لنادي النصر ضد التعاون اليوم

ومن المتوقع أن يدفع مدرب نادي النصر بالتشكيل الآتي بتواجد كريستيانو رونالدو أساسياً في التشكيل الرسمي التي تستعد لخوض مباراة اليوم ضد نادي التعاون في الجولة 16 من الدوري السعودي.

  • في حراسة المرمي: نواف العقيدي.
  • الدفاع: سلطان الغنام – عبدالله مادو – عبدالاله العمري – جيسلان كونان.
  • الوسط : علي الحسن – لويز جوستافو – عبدالرحمن غريب – أيمن يحي.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو.

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

ويمكنك مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم بحضور كريستيانو رونالدو أساسياً  عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، وتحديداً من خلال قناة SSC 1 SD&HD بتعليق فهد العتيبي.