بي اس جي يستعيد صدارة الدوري الفرنسي بفوز كبير علي ستاد ريمس

بي اس جي يستعيد صدارة الدوري الفرنسي بفوز كبير علي ستاد ريمس

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريمس في الدوري الفرنسي

حقق نادي باريس سان جيرمان الفوز علي ستاد ريمس في الجولة 12 من الدوري الفرنسي بنتيجة 3-0، وبتلك النتيجة يستعيد باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 27 نقطة محافظاً علي الصدارة، ويتجمد رصيد ريمس عند النقطة 20 في المركز الرابع.

تغطية مباراة ستاد ريمس ضد  بي اس جي فى الدورى الفرنسي 2023-2024

سيتواجد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كضيف لفريق ستاد ريمس في تمام الساعة السادسة مساءً اليوم في المباراة التي ستلعب على ملعب “أوجيست دولون” ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي.

ترتيب فريقي ستاد ريمس وباريس سان جيرمان

يدخل نادي باريس سان جيرمان هذه المباراة بغرض تحقيق الفوز على فريق ريمس لمواصلة سلسلة نتائجه الممتازة خلال الفترة الأخيرة. يسعى الفريق إلى تحقيق الانتصار السادس على التوالي في البطولة الفرنسية، وحاليًا يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعدما حصد 24 نقطة من 11 مباراة.

في الجانب الآخر، يوجد نادي ستاد ريمس في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 20 نقطة، حققها من خلال الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في 3 مباريات. يدرك ريمس صعوبة هذا التحدي ولكنه سيستعد جيدًا لهذه المواجهة لمحاولة تحقيق هدفه وتحقيق نتيجة إيجابية.

التشكيل المتوقع لنادي باريس سان جيرمان ضد ريمس

من المتوقع أن يدخل باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – ميلان سكرينيار – لوكاس هيرنانديز.
  • خط الوسط: وارن زائير إيمري – مانويل أوجارتي – فيتينيا.
  • خط الهجوم: ديمبيلي– راندال كولو مواني – كيليان مبابي.

موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس بث مباشر والقنوات الناقلة

تقام المباراة بين فريقي باريس سان جيرمان وستاد ريمس في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي. سيتم بث المباراة مباشرة على قناة “بي إن سبورتس إتش دي 4” وسيتولى تعليق المباراة “حسن العيدروس”.

    إغلاق