مباراة باريس سان جيرمان وموناكو: مواجهة الأضواء في الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان وموناكو: مواجهة الأضواء في الدوري الفرنسي

تغطية مباراة بي اس جي ضد موناكو في الدوري الفرنسي

تستأنف الدوريات الكروية نشاطها بعد فترة التوقف الدولي، ومن بين المباريات المثيرة في الجولة 13 من الدوري الفرنسي، يتقدم باريس سان جيرمان لاستضافة موناكو في مواجهة مثيرة على أرضية ملعب “حديقة الأمراء”. هذه المباراة تأتي في وقت هام للفريقين الطامحين في الظفر بالصدارة.

الترتيب الحالي لفريقي باريس سان جيرمان وموناكو

باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، يليه فريق موناكو في المركز الثالث برصيد 24 نقطة. يعكس هذا اللقاء أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين لتحسين موقعهم في الترتيب.

طموح باريس سان جيرمان

يسعى باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز في هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث للابتعاد بشكل أكبر في الصدارة. يعتمد الفريق على نجومه البارعين في التشكيلة المتوقعة، حيث يظهر دوناروما في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي وميلان شكرينيار في خط الدفاع، وخط وسط قوي يتكون من رويز وأوجارتي وفيتينيا، بينما يشكل ثلاثي هجومي خطير يتألف من ديمبيلي وراندال كولو مواني وكيليان مبابي.

تألق موناكو خارج الديار

فريق موناكو يدخل المواجهة وهو يمتلك سجلاً جيدًا في تسجيل الأهداف خارج ملعبه، خاصة في ملعب بارك دو برانس، حيث سجل 13 هدفًا في 10 مباريات. يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد أكثر عن المنافسة في المقدمة.

موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر

تقام المواجهة الكروية الكبيرة على ملعب “حديقة الأمراء” في باريس، وذلك في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يترقب عشاق الكرة الفرنسية لحظات من الإثارة والتشويق.

يعد لقاء باريس سان جيرمان وموناكو فرصة لعشاق الكرة لمتابعة مواجهة قوية بين الفريقين، حيث يسعى باريس للتفوق والابتعاد في الصدارة، بينما يحاول موناكو تحقيق نتيجة إيجابية لتقليص الفارق. كن على استعداد للإثارة والمتعة في هذا الكلاسيكو الفرنسي.

إغلاق