الأهلي يتعادل أمام الجونة في الجولة الرابعة من الدوري المصري

الأهلي يتعادل أمام الجونة في الجولة الرابعة من الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الجولة 4

انتهت مباراة الأهلي والجونة اليوم في الجولة 4 من الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بنيتجة 1-1، ورغم التعادل يتصدر الأهلي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف بنفس الرصيد، بينما يرفع الجونة رصيده للنقطة 9 في المركز الثامن.

مواجهة مؤجلة تجمع بين الأهلي والجونة – الدوري المصري

تقام اليوم مباراة مؤجلة مثيرة في الدوري المصري بين النادي الأهلي ونادي الجونة. يأتي هذا اللقاء في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024. يعد هذا اللقاء فرصة للجماهير لمتابعة أحد أكبر الأندية في مصر وأفريقيا وهو الأهلي ونادي الجونة في منافسة قوية.

الأهلي بطل النسخة الأخيرة يسعى للتفوق على الجونة

في الموسم الماضي، نجح النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز. هذا الانتصار كان بمثابة العودة للأهلي لاستعادة اللقب بعدما غاب لموسمين لصالح الزمالك. يدخل الأهلي هذا اللقاء وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 12 بالفوز في الأربع مباريات التي خاضها في الدوري المصري حتي الآن، ويسعى لتحقيق الانتصار الخامس والاستمرار في المنافسة على اللقب.

الجونة يسعى لتكرار نجاحه في آخر مباراة بالدوري

نادي الجونة يدخل هذا اللقاء وهو في مركزه العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط. وفي آخر مباراتين للجونة في الدوري، نجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة 2-0 على الداخلية. هذه النتائج تعكس قوة الجونة وقدرته على المنافسة في هذا الموسم.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي ضد الجونة اليوم

أعلن المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر عن تشكيل الفريق الرسمي والذي أستعد لخوض المباراة ضد نادي الجونة اليوم وجاء كما يلي:

موعد مباراة الأهلي والجونة بث مباشر

سوف تقام مباراة الأهلي والجونة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم

يمكن للمشجعين متابعة مباراة الأهلي والجونة عبر قناة أون تايم سبورتس، والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، ويتولي التعليق علي مباراة الأهلي اليوم المعلق محمد عفيفي عبر أون تايم سبورت 1.

    إغلاق