الأهلي يحقق الفوز علي المقاولون في الجولة السادسة

الأهلي يحقق الفوز علي المقاولون في الجولة السادسة

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

تمكن فريق الأهلي المصري من تحقيق الفوز علي نظيره نادي المقاولون العرب في مباراة مثيرة بنتيجة 2-1 لحساب الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، وبتلك النتيجة يصبح رصيد الأهلي المصري 9 نقاط بالفوز بالعلامة الكاملة في المباريات الثلاث التي خاضمها الفريق في الدوري حتي الآن، بينما في الجهة المقابلة يتجمد رصيد المقاولون بعد الهزيمة اليوم أمام الأهلي، ويبقي عند النقطة 2 في المركز السابع عشر والقبل الأخير.

تغطية مباشرة لمباراة المقاولون ضد الأهلي – الدوري المصري

يتطلع الجماهير الرياضية إلى مواجهة مثيرة في الدوري المصري حيث يلتقي النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مع المقاولون العرب. المباراة ستجري اليوم السبت على ملعب الجبل الأخضر في القاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز المعروفة أيضاً بدوري Nile.

الأهلي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري:

يحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط من مباراتين، وذلك بعد فوزين في المباراتين التي خاضهما في البطولة. لكنه أجل 3 مباريات خلال مشاركته ببطولة دوري السوبر الإفريقي. يسعى الأهلي للارتقاء في الترتيب ومواصلة الانتصارات.

تتويج الأهلي بالنسخة الأخيرة:

تمكن النادي الأهلي من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع نادي الزمالك وبيراميدز. كان هذا التتويج محققًا لطموحات النادي بعدما غاب اللقب في السنتين السابقتين. يطمح الأهلي في الدفاع عن اللقب والتفوق على منافسيه في الموسم الجديد.

مباريات سابقة بين الأهلي والمقاولون:

تاريخ مواجهات الأهلي والمقاولون يشهد العديد من الصراعات، حيث التقيا في 81 مباراة سابقة. فاز الأهلي في 58 مباراة، بينما فاز المقاولون في 7 مباريات، وتعادلا في 16 مباراة. وسجل الأهلي 141 هدفًا في مرمى المقاولون، بينما سجل المقاولون 46 هدفًا فقط.

غيابات في صفوف الأهلي:

يواجه النادي الأهلي اليوم مباراة اللقاء بغياب 11 لاعبًا لأسباب مختلفة، منها الإصابات وعدم الجاهزية. يتضمن القائمة الغيابات محمد الشناوي، علي معلول، محمود متولي، أكرم توفيق، مروان عطية، حسين الشحات، عمرو السولية، محمود عبدالمنعم كهربا، المغربي رضا سليم، محمد زعلوك، ومعتز محمد.

التشكيل الرسمي للأهلي ضد المقاولون العرب:

ويدفع المدرب مارسيل كولر بالتشكيلة التالية لمواجهة المقاولون:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، كريم الدبيس.
  • خط الوسط: كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي قفشه، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر.
  • خط الهجوم: موديست.

التشكيل المتوقع للمقاولون ضد الأهلي:

من المتوقع أن يكون تشكيل المقاولون في مباراة اليوم على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمود أبو السعود.
  • خط الدفاع: عماد الدين بوبكر، أحمد علاء، فاروقا نور الدين.
  • خط الوسط: جوزيف أوتشايا، أحمد فوزي، عمار حمدي، أحمد الشيمي، محمد هاني “تريكة”.
  • خط الهجوم: أمادوا انياص، محمد سالم.

موعد ومكان مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم:

ستقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب الليلة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة في استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وذلك ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري (دوري Nile).

موعد بث مباشر الأهلي والمقاولون في الدول العربية:

  • السعودية والكويت وقطر: الساعة 8:00 مساءً.
  • الإمارات وعُمان: الساعة 9:00 مساءً.
  • العراق والأردن وسوريا: الساعة 8:00 مساءً.
  • لبنان: الساعة 8:00 مساءً.
  • تونس والمغرب والجزائر: الساعة 6:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر:

ستنقل مباراة الأهلي والمقاولون عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث ستقوم بتغطية المباراة وتوفير التحليلات والتعليقات الرياضية. ستكون هذه الفرصة لمحبي الكرة لمتابعة اللقاء ودعم فرقهم المفضلة في هذه المواجهة الهامة.

فعاليات لقاء المقاولون والأهلي :

مباراة الأهلي والمقاولون تعد واحدة من اللقاءات الهامة في الدوري المصري، ومن المتوقع أن تكون مثيرة ومليئة بالأحداث. سيحاول الفريقان تحقيق الانتصار لتحسين وضعيتهما في جدول الترتيب والمنافسة على اللقب. ترقبوا هذا الصدام الكروي الشيق بين الأهلي والمقاولون.

    إغلاق