الأهلي يحقق الفوز علي حساب سموحة في الجولة 26 الدوري المصري

الأهلي يحقق الفوز علي حساب سموحة في الجولة 26 الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

انتهت مباراة الأهلي وسموحة بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد علي نادي سموحة في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي بعد هذا اللقاء يرفع رصيده للنقطة 53 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري. في المقابل يتجمد رصيد نادي سموحة عند النقطة 31 في المركز التاسع في جدول الترتيب.

تغطية مباراة سموحة ضد الأهلي في الدوري المصري

يستعد النادي الاهلي لمواجهة نادي سموحة في اطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري، وستقام مباراة الأهلي وسموحة مساء اليوم علي ملعب ستاد برج العرب.

ترتيب الاهلي في الدوري المصري

لعب الاهلي حتى الان بالدوري 20 مباراة حقق خلالها 50 نقطة . حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم ينهزم حتى الان. وعلي الجانب الأخر يأتي نادي سموحة في المركز التاسع برصيد 31 نقطة بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 10 مباريات وتلقي الهزيمة في 8 مباريات وذلك بعد خوص 25 جولة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم

ستنطلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم مساء اليوم الاثنين الموافق 17 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مصر والعاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

التشكيل الرسمي – للنادي الأهلي ضد سموحة

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي.
  • الدفاع : خالد – محمد عبدالمنعم – محمود متولي – محمد هاني.
  • الوسط : مروان عطية – عمرو السولية – أليو ديانج.
  • الهجوم : بيرسي تاو – محمد شريف – كهربا.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات اون سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين الاهلي ضد سموحة  من خلال منصة يوتيوب بشكل مباشر.

وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة الأهلي اليوم أمام سموحة المعلق أيمن الكاشف قناة اون سبورت 1.

 

 

    إغلاق