الإسماعيلي يسقط أمام نادي زد في الجولة الأولي من الدوري المصري

الإسماعيلي يسقط أمام نادي زد في الجولة الأولي من الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري المصري لحساب الجولة الأولي

انتهت المباراة بفوز نادي زد علي حساب الإسماعيلي بنتيجة هدف نظيف في مباراة الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

بتلك النتيجة يحصد نادي زد أول ثلاث نقاط له في المسابقة، بينما يظل الإسماعيلي بدون نقاط بعد الهزيمة في أول مباراة للفريق في الدوري هذا الموسم.

تغطية مباراة نادي مصر ضد الإسماعيلي – الجولة الأولى من الدوري المصري 2023-2024

تعتبر مباراة الإسماعيلي وزد (نادي مصر سابقاً) في الجولة الأولى من الدوري المصري لموسم 2023-2024 واحدة من المواجهات الأكثر انتظارًا في بداية الموسم. وستُقام المباراة على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، سيكون هذا الملعب شاهدًا على لقاء الإسماعيلي وزد في الجولة الأولى من الدوري المصري 2023-2024.

تفوق الإسماعيلي ضد نادي مصر في المواجهات الأخيرة

في السنوات الأخيرة، حقق النادي الإسماعيلي تفوقًا واضحًا على نادي زد في المباريات الرسمية والودية. آخر ثلاث مباريات جمعت بين الفريقين في الدوري المصري وكأس مصر انتهت بفوز الإسماعيلي في جميعها.

آخر مباراة رسمية بين الإسماعيلي ونادي زد

تاريخ آخر مباراة رسمية بين الإسماعيلي وزد يعود إلى 7 سبتمبر 2020، وكان ذلك في إطار منافسات الدوري المصري. في تلك المباراة، تمكن الإسماعيلي من تحقيق فوز ساحق بنتيجة 4-0. يُعتبر هذا الانتصار إشارة إيجابية للإسماعيلي وقوته في مواجهة زد.

مواجهة الفرق الصاعدة

يأتي هذا اللقاء في إطار مواجهة بين فريق الإسماعيلي الذي يمتلك تاريخًا طويلًا في الدوري المصري وفريق زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز. يسعى زد إف سي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأولى في الدوري لإثبات وجوده والتنافس في الموسم الجديد.

أهداف الفريقين

يتطلع النادي الإسماعيلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة والبداية القوية في الموسم الجديد بعد موسم صعب في الدوري الماضي. من جهة أخرى، يسعى زد إف سي إلى خطف النقاط الثلاث لبناء أساس قوي في مشواره الجديد بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي وزد اليوم والقناة الناقلة

ستُقام مباراة الإسماعيلي وزد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. يمكن مشاهدة المباراة على قناة (On Time Sports2)، حيث سيتم بثها مباشرةً. سيكون المعلق الرياضي حاتم بطيشة هو المعلق الذي سيقوم بنقل التفاصيل والأحداث المثيرة للمباراة.

طاقم تحكيم مباراة الإسماعيلي اليوم

سيتولى إبراهيم نور الدين مهمة التحكيم في هذه المباراة، بمساعدة سمير جمال وأحمد صلاح كمساعدين، ومصطفى الشهدي حكمًا رابعًا. سيكون علاء صبري مسؤولًا عن تقنية الفيديو (VAR)، بينما سيساعده أحمد ناجي.

تشكيل الفريقين المتوقع

من المتوقع أن يدخل الإسماعيلي المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد فوزي
  • خط الدفاع: أحمد محسن، باهر المحمدي، محمد هاشم، حمدي النقاز.
  • خط الوسط: محمد بيومي، محمد حسن، عمر الوحش، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي.
  • خط الهجوم: باسم مرسي.

سيكون تشكيل زد إف سي مفتوحًا للمفاجآت، حيث يسعى المدرب إلى اختيار أفضل التشكيلات لمواجهة الإسماعيلي.

ستكون مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري المصري 2023-2024 بداية مثيرة للموسم الكروي، حيث يلتقي فريق تاريخي بخبرة طويلة مع فريق صاعد يسعى لإثبات نفسه في الدوري الممتاز. ستكون هذه المباراة فرصة للجماهير لمتابعة أداء فرقهم المفضلة ورؤية ما إذا كان الإسماعيلي سيواصل تفوقه أم ستحقق زد إف سي مفاجأة في بداية مشواره بالدوري. تترقب الجماهير مباراة مثيرة وممتعة، وتتمنى لفريقها الفوز والانطلاق بقوة نحو الموسم الجديد.