الأهلي يفوز علي المقاولون (4-1) في الجولة 34 من الدوري المصري

الأهلي يفوز علي المقاولون (4-1) في الجولة 34 من الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي علي حساب المقاولون العرب باربع اهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة لحساب الجولة 34 من الدوري المصري الممتاز.

تغطية مباراة المقاولون العرب ضد الأهلي اليوم

تقام مباراة المقاولون العرب والأهلي يوم الاحد الموافق 16 من شهر يوليو علي ملعب ستاد المقاولون العرب ، في مباراة الجولة 34 من الدوري المصري لموسم 2022-2023.

ترتيب فريقي الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري اليوم

سيشارك النادي الأهلي في المباراة اليوم بحالة معنوية متألقة بعد أن توج بالبطولة وحقق الفوز على الزمالك في مباراة القمة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

يتقدم المقاولون العرب للعب المباراة اليوم بدعم الجمهور واللعب في أرضهم الخاصة ضد النادي الاهلي المعتبر ضيفًا صعبًا عليهم.

ويمتلك النادي الأهلي بطل الدوري قبل مباراة اليوم 78 نقطة، بعد لعب 30 مباراة حيث فاز فى 24 لقاء وتعادل فى 6 مباريات ولم يتعرض لأي هزيمة . بينما يمتلك نادي المقاولون العرب 44 نقطة فى رصيده من الفوز في 9 مباراة والتعادل في 17 مباراة والهزيمة في 7 مباراة في المركز السابع .

موعد البث المباشر مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

وتقام مباراة المقاولون العرب والاهلى اليوم علي ملعب “ستاد المقاولون العرب”، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة، والسابعة  بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب اليوم

ويدفع كل من المدير الفني السويسرى مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر، والمدرب شوقي غريب المدير الفني لالمقاولون العرب بالتشكيل الأساسي الآتي لمواجهة اليوم في مباراة  الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023 لحساب الجولة 34 من عمر المسابقة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون العرب

  • في حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • وفي خط الدفاع: محمد أشرف، كريم الدبيس، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: أليو ديانج، محمد فخري، محمد مجدي أفشة.
  • بينما فى الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

كيفية مشاهدة مباراة المقاولون العرب والأهلي بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم من خلال مجموعة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، وتحديداً من خلال قناتي ON Time Sport 1 HD.

معلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب اليوم

ويتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة الاهلى اليوم المعلق مؤمن حسن علي قناة أون تايم سبورت 1.