الاتحاد يحقق فوزه الأول ضد أولماليك في دوري أبطال آسيا

الاتحاد يحقق فوزه الأول ضد أولماليك في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الاتحاد وأولماليك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

حقق نادي الاتحاد السعودي بالفوز علي حساب نادي أولماليك الأوزبكي بنتيجة 3-0 في مباراة الجولة الأولي من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024.

بتلك النتيجة يحصد اتحاد جدة السعودي أول ثلاث نقاط له في البطولة، بينما يظل نادي أولماليك يظل بدون رصيد بعد أول هزيمة له في دور المجموعات.

منافسة دوري أبطال آسيا تنطلق بمواجهة نارية بين الاتحاد ضد اجمك اف سي

يستعد فريق اتحاد جدة السعودي لدخول أجواء المنافسة الآسيوية بقوة حيث يلتقي اليوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2023 مع فريق أولماليك الأوزبكي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024. تُقام مباراة الاتحاد وأولماليك على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وهي بالتأكيد مباراة مرتقبة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة بشغف.

اتحاد جدة: البطل الحالي يطمح للتألق في القارة الآسيوية

فريق اتحاد جدة يدخل هذه البطولة بصفته حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي 2022-2023. حقق الاتحاد اللقب بعد موسم رائع حيث جمع 72 نقطة وتفوق بفارق 5 نقاط عن النصر الذي احتل المركز الثاني. هذا الإنجاز الكبير يعزز طموحات الفريق الجداوي في المنافسة الآسيوية.

الاتحاد قد أبرم صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وجلب نجومًا عالميين مثل الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي رومارينيو، إلى جانب لاعبين آخرين مميزين. هذه التدعيمات تجعل الاتحاد جاهزًا لمواجهة التحديات في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الاتحاد وأولماليك وقنوات البث المباشر

ستقام مباراة اتحاد جدة وأولماليك مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. سيكون موعد الانطلاقة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ستكون هناك قنوات تلفزيونية تنقل هذه المباراة حية لجمهور العرب. مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية حصلت على حقوق بث جميع لقاءات دوري أبطال آسيا لموسم 2023/2024. ستقوم قناة beIN Sports AFC ببث هذه المباراة بالإضافة إلى انضمام مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC إلى البث أيضًا.

يعتبر مشوار اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا فرصة ثمينة لهذا الفريق الذي يسعى لتحقيق الإنجازات القارية. بتدعيمه بنجوم عالميين وبطله السابق، فإنه يطمح لصناعة التاريخ والتألق في المنافسة الآسيوية وإسعاد جماهيره. سنكون على موعد مع لحظات مثيرة في هذا الصراع الرياضي المثير.