الهلال يتعادل مع نافباخور في الجولة الأولي من دوري آبطال آسيا

الهلال يتعادل مع نافباخور في الجولة الأولي من دوري آبطال آسيا

نتيجة ملخص أهداف مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا 2023/2024

انتهت مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي بالتعادل الإيجابي 1-1 في مباراة الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

بتلك النتيجة يصبح رصيد كلاً من الهلال ونافباخور الأوزبكي نقطة واحدة بعد تعادل الفريقين في مباراة الجولة الأولي اليوم في دور المجموعات.

مباراة الهلال ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا 2024 : البداية المثالية لمشوار الزعيم

ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد يستضيف الحدث:

يتطلع عشاق كرة القدم إلى مشاهدة مباراة الهلال ونافباخور نامانجان المثيرة في ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث سيواجه الهلال السعودي نظيره نافباخور الأوزبكي في افتتاح مشوارهما في دوري أبطال آسيا 2024. سيكون هذا اللقاء اختبارًا حقيقيًا للفريقين في مجموعتهما وفرصة للهلال للبدء بقوة في رحلة البحث عن لقب البطولة.

المجموعة الرابعة: منافسة شرسة تنتظر الهلال:

يقع الهلال السعودي في المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2024، والتي تعد واحدة من المجموعات القوية في البطولة. بالإضافة إلى نافباخور نامانجان الأوزبكي، يشارك في هذه المجموعة القوة الجوية العراقي وسباهان أصفهان الإيراني، وهم جميعهم فرق بارزة في الساحة الآسيوية.

طموحات الهلال:

يسعى الهلال إلى تحقيق البداية المثالية في مشواره بدوري أبطال آسيا 2024. يمتلك الفريق مجموعة من النجوم البارزين، بما في ذلك البرازيلي نيمار والصربي ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم. يتطلع الجميع إلى رؤية أداء مميز من هذه العناصر البارزة وتسجيل الأهداف التي قد تقود الهلال نحو الانتصار.

موعد مباراة الهلال ونافباخور اليوم والقنوات الناقلة:

موعد مباراة الهلال ضد نافباخور هو مساء الإثنين 18 سبتمبر 2023، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والسعودية. يمكن مشاهدة المباراة على قنوات SSC السعودية الرياضية وقنوات beIN AFC في مناطق مختلفة.

 التشكيل المتوقع لفريق الهلال ضد نافباخور نامانجان:

من المتوقع أن تكون تشكيلة الهلال كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: روبن نيفيز، محمد كنو، سالم الدوسري.
  • الهجوم: مالكوم، ميتروفيتش، نيمار.

تعد مباراة الهلال ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا 2024 فرصة للهلال للبدء بقوة وتحقيق الانتصار الأول في مشواره نحو التتويج بالبطولة. سيكون الجمهور الهلالي على أهبة الاستعداد لدعم فريقهم في هذا التحدي، وسيترقب الجميع أداء النجوم وأهدافهم التي قد تقربهم من تحقيق النجاح في هذا الموسم الرياضي الهام.