ملخص مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا 2023-2024

ملخص مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا 2023-2024

ملخص مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا 2023-2024

في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم في موسم 2023-2024، شهدنا مباراة قوية جمعت بين الهلال السعودي ونافباخور الأوزبكي في العاصمة الرياض. انتهت المباراة بالتعادل 1-1، وسنقدم في هذا المقال ملخصًا لأحداث المباراة وأهداف الفريقين.

أهداف مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي:

هدف تاباتادزي يفتتح التسجيل: في الدقيقة 45+7 من الشوط الأول، نجح توما تاباتادزي من نافباخور في تسجيل هدف التقدم للضيوف بتسديدة قوية في الزاوية الضيقة لحارس الهلال محمد العويس.

علي البليهي يُنقذ الهلال: في الدقيقة 90+11 من الوقت المحتسب بدل الضائع، قفز المدافع السعودي علي البليهي أعلى من الجميع ليحول تمريرة ميشيل بينياضو إلى الشباك بضربة رأس رائعة، ليحفظ ماء وجه الهلال بالتعادل.

أداء فريقي الهلال ونافباهور الأوزبكي:

أداء الهلال: في الشوط الأول، لم يقدّم الهلال أداء جماعيًا مميزًا واعتمد على الفرديات. نيمار دا سيلفا جونيور ومالكوم دي أوليفيرا وميشايل ديلجادو كانوا في صفوف الهجوم، ولكن لم يتمكنوا من هز الشباك.

أداء نافباخور: نافباخور نجح في استغلال هجمة مرتدة ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 52، وكادوا يضيفون الهدف الثاني لولا تألق الحارس الهلالي محمد العويس.

الترتيب في المجموعة:

بهذا التعادل يصبح الهلال ثالثاً ونافباخور رابعاً بنفس الرصيد نقطة واحدة، يتواجد الهلال في المجموعة الرابعة بجوار نافباخور الأوزبكي ومومباي سيتي الهندي وناساجي مازانداران الإيراني.

تعتبر هذه المباراة بداية مشوار الهلال في دوري أبطال آسيا 2023-2024، وعلى الرغم من التعادل في المباراة الأولى، فإن الهلال يسعى لاستعادة لقب البطولة بعد خسارته في الموسم الماضي. تعزيزات الفريق هذا الموسم من قبل إدارة النادي تعكس التطلعات الكبيرة للتألق في البطولة. الجماهير متحمسة لرؤية أداء الفريق في المباريات القادمة وآملة في تحقيق النجاحات.