بلوزداد يهزم المريخ بهدف نظيف ويخطف وصافة المجموعة في دوري أبطال أفريقيا

بلوزداد يهزم المريخ بهدف نظيف ويخطف وصافة المجموعة في دوري أبطال أفريقيا

تغطية مباراة شباب بلوزداد ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا اليوم

يستعد ملعب 19 ماي 1956 لاستضافة مباراة شباب بلوزداد والمريخ السوداني اليوم الثلاثاء في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022_2023.

مجموعة بلوزداد والمريخ فى دوري أبطال أفريقيا 2023

ويقع شباب بلوزداد الجزائري في المجموعة الرابعة في البطولة الأفريقية بجوار كلاً من الترجي التونسي والزمالك المصري والمريخ السوداني، وحقق المريخ السوداني الفوز في الجولة الماضية علي شباب بلوزداد وكان قد تعادل فى الجولة الثانية ضد الزمالك المصري ولكنه تلقي الهزيمة أمام الترجي فى الجولة الأولي، ليدخل المريخ المباراة اليوم وفي رصيده  4 نقاط في المركزالثاني.

وفي المقابل فاز شباب بلوزداد علي الزمالك في الجولة الأولي بهدف دون رد، وتلقي الهزيمة في الجولتين الثانية والثالثة أمام الترجي التونسي والمريخ السوداني بهدف نظيف في كلا المباراتين، ويأتي بلوزداد في المركز الثالث بثلاث نقاط في رصيده.

ومن المتوقع أن تكون مباراة شباب بلوزداد والمريخ السوداني شرسة ومكثفة وأهم مباريات اليوم حيث يتنافس الفريقان على مكان في الدور المقبل. المشجعون من جميع أنحاء إفريقيا يتطلعون إلى المباراة وسوف يتابعون المباراة لمتابعة كل الأحداث.

موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم في دوري الأبطال

ويلعب نادي شباب بلوزداد اليوم الثلاثاء 07 مارس، مباراة الجولة الرابعة للبطولة ضد شباب بلوزداد الجزائري، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءاً بتوقيت أبو ظبي، وستقام على ملعب 519 ماي 1956.

التشكيل الرسمي لمباراة الترجي ضد شباب بلوزداد اليوم

يدفع مدرب نادي ش بنباب بلوزداد تشكيل فعال في مواجهة فريق المريخ في مباراة الجولة الرابع من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تشكيل شباب بلوزداد ضد المريخ:

  • حراسة المرمي: أليكسيس قندوز.
  • الدفاع: يوسف لعوافي – سفيان بوشار – مؤاد حديد – بلخيتر.
  • الوسط: دراوي – حسام الدين مريزق – أكرم بوراس.
  • الهجوم: أنايو إيوالا – محمد إسلام بالخير – ليونيل وامبا دجوفو.

التشكيل الرسمي للمريخ ضد بلوزداد

  • حراسة المرمي: محمد مصطفي.
  • الدفاع: حمزة داود – مصطفي كرشوم – أليكس سيلفا.
  • الوسط: مازن محمدين – سيرجيو أنغوس – عمار طيفور – تاج الدين النور.
  • الهجوم : رمضان عجب – باولو سيرجيو – ماتيوس.

كيفية مشاهدة مباراة شباب بلوزداد والمريخ بث مباشر اليوم

ويمكن لعشاق الفريقين مشاهدة مباراة المريخ وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، ويتولي التعليق علي المباراة محمد بركات من خلال قناة بي ان سبورت 3.