شبيبة القبائل يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بالفوز علي بترو أتلتيكو

شبيبة القبائل يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بالفوز علي بترو أتلتيكو

نتيجة مباراة شبيبة القبائل وبترو أتليتكو في دوري الأبطال

انتهت المباراة بفوز شبيبة القبائل بهدف نظيف علي حساب بترو أتلتيكو في مباراة الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا.

وحسم شبيبة القبائل تأهله للدور ربع النهائي بعد هذا الفوز الهام قبل جولة من نهاية دور المجموعات، ليصبح في المركز الثاني خلف الوداد برصيد 10 نقاط لكل فريق.

وسيتم حسم صاحب المركز الأول بين الوداد وشبيبة القبائل عندما يتواجهوا في الجولة السادسة والأخيرة.

تغطية مباراة شبيبة القبائل ضد بترو إتليتيكو في دوري أبطال أفريقيا

يواجه فريق شبيبة القبائل وبترو إتلتيكو الأنغولي اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023 في الجولة الخامس من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة اليوم علي ملعب 5 جويلية 1962.

 تعتبر هذه المباراة حاسمة بالنسبة للفريقين حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والاقتراب من التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

يتميز فريق الشبيبة بقدرته على تسجيل الأهداف وتنظيم اللعب الدفاعي، بينما يتمتع فريق بيترو أتليتيكو بالخبرة والقدرة على اللعب بشكل متعدد الاتجاهات.

موعد مباراة شبيبة القبائل وبيترو إتلتيكو في دوري الأبطال

وستنطلق مباراة شبيبة القبائل و فريق بترو أتلتيكو الأنغولي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، ستكون هذه المباراة فرصة للاعبين لإظهار مهاراتهم وقوتهم البدنية والذهنية في المنافسة على الفوز.

كيفية مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وبترو إتلتيكو بث مباشر اليوم

يمكن متابعة البث المباشر لمباراة شبيبة القبائل وبترو إتليتيكو اليوم عبر قناة بي ان سبورت beIN SPORTS وباقي القنوات الرياضية ذات الصلة. وتأمل جماهير كلا الفريقين في الفوز وتحقيق النتيجة المرضية لهم في هذه المرحلة من البطولة.

    إغلاق