الأهلي يعبر الرجاء ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الترجي

الأهلي يعبر الرجاء ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الترجي

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الأهلي والرجاء بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة اياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبتلك النتيجة يتأهل الأهلي لنصف النهائي لمواجهة نادي الترجي التونسي بعد أن حقق الفوز في مجموع لقائي الذهاب والإياب لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2-0.

تغطية مباراة نادي الرجاء ضد الأهلي – دوري أبطال أفريقيا

يستعد مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية، لاستضافة مباراة الأهلي والرجاء الرياضي المغربي، في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام اليوم السبت الموافق 29 أبريل 2023. وكانت مباراة الذهاب بين الرجاء والأهلي قد انتهت بتقدم النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة المغربية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

مشوار فريقي الأهلي والرجاء لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمكّن فريق الأهلي من التأهل بنجاح إلى دور ربع النهائي في تصفيات المجموعات، حيث حل في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط خلف نادي صن داونز الجنوب أفريقي صاحب المركز الأول.

وفي المقابل، تأهل فريق الرجاء البيضاوي كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة. وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى الأهلي من تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم للتأهل لنصف النهائي بينما يسعني نادي الرجاء من تحقيق الفوز بفارق هدفين للحصول علي فرصة التأهل للدور القادم.

التشكيل الرسمي للأهلي ضد الرجاء

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – ياسر ابراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.
  • خط الوسط: ديانج – حمدي فتحي – مروان عطية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – بيرسي تاو.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر اليوم على مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمبارايات دوري أبطال أفريقيا باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيتولي المعلق رؤوف خليف التعليق علي هذا الحدث الرياضي عبر قناة بي أن سبورت 4.