الأهلي يفوز علي الوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال

الأهلي يفوز علي الوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال

نتيجة مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي المصري بنتيجة 2-1 في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا علي الوداد الرياضي المغربي.

وينتظر الفريقين مباراة الإياب التي سوف تقام في المغرب يوم الأحد القادم الموافق 11 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساءً لحسم المتوج بلقب الأبطال

تغطية مباراة نادي الأهلي ضد الوداد الرياضي في دوري أبطال أفريقيا

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق الوداد الرياضي المغربي في مباراة – ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، وتقام مباراة الأهلي والوداد الرياضي علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تأتي المباراة بعد مشوار طويل ومليء بالإثارة لكلا الفريقين في البطولة. يمتلك الأهلي تاريخًا غنيًا في البطولة. ومن جانبه، يعد الوداد أيضًا أحد الأندية القوية في القارة الأفريقية، حيث توج بلقب دوري أبطال أفريقيا الماضية علي حساب الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نصف النهائي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والوداد الرياضي اليوم الأحد 4 يونيو 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي. وتقام المباراة علي ملعب ستاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتنافس الفريقان بالفوز وتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء للاقتراب من تحقيق اللقب الأفريقي الغالي.

مشوار فريقي الأهلي والوداد الرياضي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

النادي الأهلي ترشح لخوض نهائي البطولة بعد تخطيه عقبة الترجي التونسي في نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وكان قد تأهل الأهلي بنجاح إلى دور نصف النهائي بعد تخطيه عقبة الرجاء البيضاوي المغربي في ربع النهائي بفوزه في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0. سبق للفريق المصري أن تأهل من مرحلة المجموعات حيث حل في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، خلف نادي صن داونز الجنوب أفريقي الذي احتل المركز الأول.

تأهل الوداد الرياضي المغربي للنهائي بعد أن أقصي نادي صن داونز الجنوب أفريقي بتسجيله أهداف أكثر علي أرض الخصم حيث تعادل الفريقان في الذهاب في المغرب سلبياً 0-0 وفي الإياب في جنوب أفريقيا 2-2، وكان الوداد تأهل لربع النهائي كمتصدر للمجموعة الأولي (أ) برصيد 13 نقطة وأقصى سيمبا التنزاني في ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد تعادل الفريقين في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-1. تتمتع هذه المباراة بأهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة كبيرة في مباراة اليوم، خاصةً أنه سيلعب في أرضه ووسط جماهيره. من جهته، يسعى الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية لانه يلعب علي أرض الخصم.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد الوداد الرياضي المغربي اليوم

  • حراسة المرمى: – مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: – محمد هاني – ياسر ابراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.
  • خط الوسط: ديانج – مروان عطية.
  • خط الوسط الهجومي: حسين الشحات – حمدي فتحي – بيرسي تاو.
  • الهجوم: محمود كهربا.

القناة الناقلة مباراة الأهلي والوداد مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر اليوم على قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيقوم المعلق حفيظ دراجي بتغطية أحداث مباراة الأهلي اليوم ضد فريق الوداد الرياضي المغربي على قناة بي إن سبورت 4.