التعادل الإيحابي يحسم نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم (1-1) دوري أبطال افريقيا

التعادل الإيحابي يحسم نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم (1-1) دوري أبطال افريقيا

نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في الجولة من دوري أبطال افريقيا

انتهت مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا وبتلك النتيجة يصبح الأهلي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ويتزيل يانج أفريكانز ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، في حين يأتي شباب بلوزداد ونادي ميدياما في المركز الثاني والثالث في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف.

تغطية مباراة يانغ أفريكانز ضد الأهلي اليوم – دوري أبطال أفريقيا

يحل الأهلى ضيفًا على فريق يانج أفريكانز التنزانى، اليوم – السبت 2 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب بنيامين مكابا الوطنى، بمدينة دار السلام، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وضع فريقي الأهلي ويانج افريكانز بث مباشر في دوري الأبطال

في إطار بطولة دوري أبطال إفريقيا، حقق الأهلي انتصاراً ساحقاً على ميدياما الغاني في مباراته الافتتاحية بمرحلة دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، بتحقيق نتيجة 3-0. ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا شباب بلوزداد الجزائري ويانج إفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد يانج افريكانز

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، على معلول.
  • الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج.
  • الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبدالمنعم كهربا.

موعد بث مباشر مباراة الأهلي ويانج افريكانز اليوم

وستنطلق مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب بنيامين مكابا الوطني. يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتعزيز صدارته في المجموعة الرابعة

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي ويانج افريكانز بث مباشر

تتوجه أعين عشاق الكرة الإفريقية اليوم نحو شاشات بي إن سبورت 6 لمتابعة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بثًا مباشرًا. يعد قناة بي إن سبورت 6 الناقل الحصري والوحيد للبطولات الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستقدم للجماهير فرصة مميزة لمتابعة هذا الصراع الرياضي المثير.

    إغلاق