الرجاء يتألق ويتفوق على سيمبا بثلاثية نارية في دوري أبطال إفريقيا

الرجاء يتألق ويتفوق على سيمبا بثلاثية نارية في دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الرجاء وسيمبا اليوم

تمكّن الفريق المغربي الرجاء من تحقيق فوز مستحق على نادي سيمبا التنزاني بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم 31 مارس 2023 ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سجّل الهدف الأول للرجاء اللاعب خمزة خابا في الدقيقة 44 من الشوط الأول، فيما تمكّن جان أوثوس من تسجيل هدف التعادل لنادي سيمبا في الدقيقة 48.

وفي الشوط الثاني، تمكّن الرجاء من استعادة الزمام بتسجيل هدفين متتاليين، الأول في الدقيقة 70 عن طريق خمزة خابا، والثاني في الدقيقة 86 عن طريق محمد بولاكوست، لينتهي اللقاء بفوز الرجاء بنتيجة 3-1 وحصد النقاط الثلاث في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تغطية مباراة الرجاء ضد نادي سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ستشهد مباراة الرجاء وسيمبا في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مواجهة شرسة بين فريقين مميزين في القارة الإفريقية.

فريق الرجاء المغربي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، وضمن تأهله إلى دور الثمانية بعد أداء مميز في مرحلة المجموعات، حيث حقق 4 انتصارات وتعادل وحيد، ولم يتذوق طعم الهزيمة في المنافسة.

من جانبه، يحتل فريق سيمبا التنزاني المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وتأهل هو الآخر إلى دور الثمانية، وذلك بعد تحقيق 3 انتصارات وتلقي هزيمتين في المرحلة الحالية.

وتعد هذه المواجهة فرصة لكل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث يسعى الرجاء إلى الفوز على ملعبه وأمام جمهوره أو التعادل على الأقل، للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في المنافسة، بينما يتطلع فريق سيمبا إلى تحقيق الانتصار والثأر من الرجاء بعد الهزيمة التي تلقاها في المواجهة الأولى بنتيجة 3-0.

ويأمل كل من الرجاء وسيمبا في تقديم أداء قوي وتألق في الملعب، وإظهار الطموح والشغف اللازمين لتحقيق الفوز والتأهل لدور المربع الذهبي من البطولة.

موعد مباراة الرجاء الرياضي وسيمبا التنزاني اليوم

ستنطلق مباراة الرجاء وسيمبا يوم الجمعة الموافق 31 مارس 2023 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المغرب و12:00 ص بتوقيت مصر و1:00 ص بتوقيت السعودية، وستقام المباراة على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

إن هذه المواجهة الشيقة ستشكل تحديًا كبيرًا لكل فريق، وستمثل فرصة لإثبات الجاهزية والتألق، وستعزز من تعاون وروح الفريق والثقة بين اللاعبين، وستمنح الجماهير الفرصة للاستمتع بلحظات كروية مميزة ومثيرة.

بالنظر إلى تاريخ الفريقين، يمتلك الرجاء ميزة كبيرة باللعب على ملعبه في الدار البيضاء، حيث يتمتع بدعم جماهيري كبير وهائل. ومن المتوقع أن يحتشد آلاف المشجعين في مدرجات الملعب لدعم فريقهم وتحفيزه لتحقيق الفوز في هذه المواجهة المهمة.

من جهة أخرى، يسعى فريق سيمبا إلى تقديم أداء مميز وتحقيق الفوز في مباراة الغد، للثأر من الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الأولى بين الفريقين، والتي انتهت بفوز الرجاء بثلاثة أهداف نظيفة. وبالتالي، سيكون عليهم تقديم أفضل ما لديهم والعمل بجد لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الأربعة من البطولة.

كيفية مشاهدة مباراة الرجاء وسيمبا التنزاني بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الرجاء وسيمبا التنزاني على قناة بي ان سبورت 3، وهي إحدى قنوات مجموعة قنوات beIN Sports الرياضية العالمية، فسيتم بث المباراة مع التعليق الصوتي للمعلق أحمد عبده. فقط تأكد من ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على القناة الصحيحة في الوقت المناسب للمباراة.

وفي الختام، يبدو أن مباراة الرجاء وسيمبا ستكون مثيرة ومليئة بالأحداث المثيرة، وستشكل تحديًا كبيرًا لكل فريق، وسيكون للفوز في هذه المواجهة تأثير كبير على مسيرة الفريق في البطولة، وربما سيحدد مصيره فيها. لذا، فنحن بانتظار المباراة بفارغ الصبر، ونتمنى أن تكون مثيرة وممتعة للجماهير، وأن يتألق الفريقان في الملعب ويحققان أفضل ما لديهما.

    إغلاق