الريال يعبر لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب تشيلسي

الريال يعبر لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب تشيلسي

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في اياب ربع النهائي

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد علي تشيلسي بهدفين دون رد في مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. سجل هدفي الريال في المباراة رودريغو في الدقيقتين 58 و 80.

الريال بعد الفوز في لقاء الاياب اليوم يعبر للدور النصف نهائي من البطولة بفوزه بنتيجة إجمالية 4-0 علي تشيلسي.

تغطية مباراة تشيلسي ضد الريال في دوري أبطال أوروبا

تُقام اليوم مباراة الإياب بين فريقي ريال مدريد وتشيلسي، ضمن الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج الواقع في مدينة لندن بإنجلترا.

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت في ملعب سانتياغو برنابيو – معقل ريال مدريد، قد انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 2-0 وجاءت الأهداف عن طريق كلاً من كريم بنزيما وماركو أسينسيو في الدقيقتين 21 و 74. وهذا يجعل الأمور أكثر صعوبة على فريق تشيلسي، حيث يحتاج لتحقيق فوز بثلاثة أهداف ليضمن التأهل إلى المرحلة المقبلة.

مشوار فريقي الريال وتشيلسي في دوري الأبطال

تمكّن ريال مدريد من الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تجاوز عقبة ليفربول بفوزه بستة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي دور الستة عشر. وكان الفريق الملكي قد تأهل كأول المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة، متفوقًا على لايبزيج الوصيف برصيد 12 نقطة.

في المقابل، تأهل تشيلسي إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1. وكان الفريق اللندني قد صعد كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، متفوقًا على ميلان الوصيف برصيد 10 نقاط.

التشكيل الرسمي لنادي ريال مدريد ضد تشليسي :

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  • الدفاع :إدواردو كامافينجا – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال.
  • الوسط : لوكا مودريتش – توني كروس – فيديريكو فالفيردي.
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريغو.

التشكيل الرسمي لنادي تشيلسي ضد ريال مدريد :

  • حراسة المرمى : كيبا أريزبالاجا.
  • الدفاع : بن تشيلويل – تياجو سيلفا – ويسلي فوفانا.
  • الوسط : كوكوريلا – كوفاسيتش – إينزو فرنانديز – نكولو كانتي – رييس جيمس.
  • الهجوم: جالاجير – هافيرتز.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل 2023، مباراة تشيلسي وريال مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي. وستُقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج الواقع في العاصمة الإنجليزية لندن، وتأتي ضمن مباريات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم في دوري ابطال أوروبا

يُمكنكم مُتابعة مباراة تشيلسي وريال مدريد بثًا مُباشرًا اليوم، عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، مع التعليق الرائع للمعلق حسن العيدروس.

 

 

    إغلاق