برشلونة يكتسح رويال أنتويرب بخماسية نظيفة في دوري الأبطال

برشلونة يكتسح رويال أنتويرب بخماسية نظيفة في دوري الأبطال

نتيجة مباراة برشلونة ورويال أنتويرب – دوري أبطال أوروبا 2023-2024

حقق نادي برشلونة فوز عريض علي حساب ضيفه نادي رويال أنتويرب – مباراة الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

بتلك النتيجة يصبح رصيد برشلونة 3 نقاط في المركز الأول، بينما يظل رويال أنتويرب في المركز الأخير بدون رصيد، وفي نفس المجموعة يأتي بورتو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وساختار في المركز الثالث بدون رصيد.

تغطية مباراة برشلونة ضد أنتويرب : الملعب يشتعل بالحماسة في انطلاقة دوري أبطال أوروبا 2023/24

تشهد الملاعب الأوروبية انطلاقة مثيرة لدوري أبطال أوروبا 2023-24، حيث يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره رويال أنتويرب البلجيكي في الجولة الأولى من دور المجموعات. يأتي هذا اللقاء بتاريخ الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” في برشلونة، وسيكون هناك حضور جماهيري متوقع لمشجعي الفريق الكتالوني.

غيابات برشلونة ضد رويال أنتويرب:

يواجه برشلونة غياب الثنائي رونالد أراوخو وبيدري رودريجيز بسبب الإصابة، وهذا قد يشكل تحديًا إضافيًا أمام فريق تشافي هيرنانديز.

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد أنتويرب:

توقع المدرب تشافي هيرنانديز التشكيلة التي ستمثل برشلونة في هذه المواجهة المهمة، ومن المتوقع أن تكون كالتالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • الدفاع: جواو كانسيلو – كريستينسين – كوندي – بالدي.
  • الوسط: دي يونج – جافي – جوندوجان.
  • الهجوم: جواو فيليكس – ليفاندوفسكي – رافينيا.

مباراة برشلونة وأنتويرب اليوم والمعنويات المرتفعة:

يدخل برشلونة هذه المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على ريال بيتيس في الدوري الإسباني بنتيجة 5-0. يسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز والحصول على أول 3 نقاط في مجموعته التي تعد من المجموعات النسبياً سهلة والتي تضم أيضًا بورتو البرتغالي وشاختار دونيتسك الأوكراني.

موعد مباراة برشلونة ورويال أنتويرب قنوات البث:

ستقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون قناة “beIN Sports HD 4” هي الناقلة الحصرية للمباراة. سيتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

توقعات مباراة برشلونة اليوم:

تعد هذه المباراة هامة لبرشلونة في سعيه للتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يسعى الفريق الكتالوني لتحقيق فوز مهم على أرضه أمام رويال أنتويرب. إذا نجح برشلونة في تحقيق هذا الهدف، فسيكون بإمكانه بناء على ذلك أن يتقدم بثقة أكبر في المباريات القادمة في المسابقة.

    إغلاق