اتحاد الجزائر يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية رغم الهزيمة أمام الجيش الملكي

اتحاد الجزائر يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية رغم الهزيمة أمام الجيش الملكي

نتيجة مباراة الجيش الملكي واتحاد الجزائر في الكونفدرالية

انتهت المباراة بفوز الجيش الملكي علي اتحاد الجزائر بنتيجة 3-2 في اياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتأهل نادي اتحاد الجزائر لنصف النهائي بعد أن تمكن من التفوق علي نظيره الجيش الملكي في مجموع لقائي الإياب والذهاب لربع النهائي بنتيجة 4-3.

تغطية مباراة الجيش الملكي ضد اتحاد الجزائر اليوم – كأس الكونفدرالية الأفريقية

تتوجه أعين عشاق كرة القدم الأفريقية إلى ملعب ستاد مولاي عبدالله في المغرب، حيث تقام مباراة الجيش الملكي واتحاد الجزائر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تعد هذه المباراة فرصة للجيش الملكي للعودة بقوة وتعديل النتيجة بعد الهزيمة التي مني بها في مباراة الذهاب.

في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب 5 جويلية – في الجزائر، نجح فريق اتحاد الجزائر في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين، مما يجعل مهمة الجيش الملكي صعبة للغاية. ولكن في كرة القدم، لا شيء مستحيل، ويمكن للجيش الملكي تحقيق العودة بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب.

ستكون المباراة فرصة حاسمة للاعبي الجيش الملكي لإظهار قوتهم وروحهم القتالية على أرضهم الخاصة. سيكون عليهم تقديم أداء متميز وتسجيل الأهداف لتعويض الفارق في النتيجة والتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة. ستكون هناك حاجة ماسة إلى التنسيق الجيد بين اللاعبين واستغلال الفرص التي تتاح لهم.

موعد مباراة الجيش الملكي واتحاد الجزائر اليوم

موعد مباراة الجيش الملكي واتحاد الجزائر هو يوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023. وستقام المباراة في ملعب ستاد مولاي عبد الله في الرباط، المغرب. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

كيفية مشاهدة مباراة الجيش الملكي واتحاد الجزائر بث مباشر اليوم

القناة الناقلة لمباراة الجيش الملكي واتحاد الجزائر هي قناة بي ان سبورت 4. وستقوم القناة بنقل المباراة عبر شاشتها بتقنية عالية الجودة وبتعليق صوتي متميز للمعلق علي محمد علي. يمكن للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع بمتابعة المباراة عبر القناة.