البحرين تتعادل مع الكويت وتتأهل لنهائي كأس الخليج 25

البحرين تتعادل مع الكويت وتتأهل لنهائي كأس الخليج 25

نتيجة مباراة البحرين والكويت في خليجي 25

انتهت مباراة البحرين والكويت فى خليجي 25 لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية بتعادل الفريقين 1-1.

البحرين بعد هذا التعادل ترفع رصيدها للنقطة 7 في المركز الأول وتتأهل لنصف النهائي لمواجهة عمان، بينما يترفع الكويت رصيدها للنقطة 4 ولكنها تخرج بعد أن حلت ثالثاً بعد قطر صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد.

تغطية مباراة البحرين ضد الكويت خليجي 25 (1-1)

تنطلق اليوم الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي 25، حيث يتابع العالم العربي أجمع مباراة الكويت والبحرين اليوم الجمعة على ملعب البصرة الدولي (خليجي 25).

مجموعة الكويت فى كأس الخليج 2023

وتضم البطولة ثمانية فرق من جميع أنحاء الشرق الأوسط، تتنافس جميعها على المركز الأول. تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين. وتضم المجموعة الأولى العراق وعمان واليمن والسعودية، بينما تضم ​​المجموعة الثانية البحرين والكويت وقطر والإمارات.

ويقع المنتخب البحريني في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط  بعد أن حقق الفوز في الجولتين الأولي والثانية، بينما يأتي منتخب الكويت فى المركز الثالث بنفس رصيد قطر صاحبة الوصافة بثلاث نقاط، ويتزيل منتخب الإمارات ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة الكويت والبحرين اليوم خليجي 25

ومن المقرر أن تقام مباراة الكويت والبحرين اليوم في الخامسة مساء بتوقيت مصر، بينما تنطلق في العراق والسعودية الساعة السادسة. وستنطلق المباراة في الإمارات واليمن الساعة السابعة مساء. يأمل الفريقان في تقديم مباراة رائعة، حيث يحرص كلاهما على تحقيق الفوز. ستكون نتائج المباراة عاملاً حاسماً في تقدم الفريقين في البطولة.

التشكيل الرسمي لمباراة منتخبي الكويتي والبحريني في كأس الخليج العربي 25

ويدفع مدرب المنتخب الكويتي بتشكيل الآتي لمواجهة المنتخب البحريني اليوم في بطولة كأس الخليج العربي 25.

التشكيل الرسمي للكويت ضد البحرين:

  • حراسة المرمي: سليمان عبد الغفور.
  • الدفاع: الهاجري- خالد إبراهيم- حسن حمدان- حمد القلاف.
  • الوسط: بدر طارق- سلطان العنزي- مبارك الفنيني- فيصل زايد.
  • الهجوم: شبيب الخالدي – عيد الرشيدي.

مشاهدة مباراة الكويت والبحرين بث مباشر اليوم

سيتمكن المشاهدون من مشاهدة الكويت والبحرين بث مباشر على الهواء مباشرة في خليجي 25 اليوم. وسيتوفر البث على قنوات متنوعة منها أبو ظبي الرياضية، وكأس الرياضة، والسعودية الرياضية، والرابعة العراقية، ودبي الرياضية، والشارقة الرياضية، والشرقية. هذه فرصة ممتازة لمشجعي الجانبين للاستمتاع باللعبة في الوقت الفعلي.

 

    إغلاق