نتيجة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم في مباراة ودية 2023

نتيجة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم في مباراة ودية 2023

نتيجة مباراة السعودية وبوليفيا في مباراة ودية

انتهت المباراة بفوز المنتخب البوليفي علي المنتخب السعودي بنتيجة 2-1.

تغطية مباراة السعودية ضد بوليفيا اليوم

تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة ودية دولية اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023، بين منتخبها الوطني ومنتخب بوليفيا، على استاد عبدالله الفيصل. ويأتي هذا اللقاء ضمن الاستعدادات للمنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان المنتخب السعودي قد تعرض لهزيمة مفاجئة من المنتخب الفنزويلي بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت يوم السبت الماضي، وهذا يجعل من الضروري على اللاعبين تحقيق الانتصار في هذا اللقاء الودي ضد بوليفيا، والذي سيكون فرصة للمدرب السعودي لتجربة بعض اللاعبين الجدد.

يعد منتخب بوليفيا من المنتخبات القوية في أمريكا الجنوبية، ولديه الكثير من اللاعبين المميزين، وسيكون اللقاء تحديًا جيدًا للمنتخب السعودي، الذي يسعى لتحقيق الفوز واستعادة الثقة قبل التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

التشكيل الرسمي لمباراة السعودية وبوليفيا اليوم

و يستخدم المدرب السعودي تشكيلة مختلفة في هذه المباراة، مع بعض اللاعبين الجدد الذين يأمل في إضافتهم إلى قائمة اللاعبين المشاركين في المنتخب، وسيكون من المثير متابعة ما سيتم إظهاره في هذا اللقاء الودي.

  • حراسة المرمي: محمد العويس.
  • الدفاع: ناصر الدوسري – شراحيلي – عبد الإله العمري – سلطان الغنام.
  • الوسط محمد كانو – عبد الله الحمدان – عبد الله الخيبري.
  • الهجوم: سالم الدوسري – صالج الشهري – عبد العزيز البيشي.

يتوقع أن يكون اللقاء حافلًا بالإثارة والمتعة لجماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية وبوليفيا، وستكون هذه المباراة فرصة لعشاق اللعبة لمشاهدة بعض من أفضل اللاعبين في العالم يتنافسون ويظهرون مهاراتهم في