تغطية مباراة بنفيكا وكلوب بروج في دوري ابطال اوروبا 2023

تغطية مباراة بنفيكا وكلوب بروج في دوري ابطال اوروبا 2023

يستعد نادي بنفيكا البرتغالي  لمواجهة نادي كلوب بروج في اطار منافسات دور ثمن النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا في المباراة التي ستقام اليوم على ملعب جان بريديل

مشوار بنفيكا في دوري ابطال اوروبا

تواجد نادي بنفيكا في المجموعة الثامنة بدوري الابطال . واستطاع النادي البرتغالي تصدر تلك المجموعة الصعبة برصيد 14 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مبارتين . واستطاع تصدر المجموعة على العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان بفارق الاهداف .

مشوار كلوب بروج في دوري ابطال اوروبا

بينما تواجد نادي كلوب بروج في المجموعة الثانية  . واحتل كلوب بروج المركز الثاني في تلك المجموعة برصيد 11 نقطة بعد تحقيق الفوز في 3 مبارتين و التعادل في مبارتين و الهزيمة في مباراة واحدة فقط .

التشكيل الرسمي لبنفيكا ضد كلوب بروج

 

كلوب بروج ضد بنفيكا

سيكون هذا اللقاء الأول بين كلوب بروج وبنفيكا في المسابقات الأوروبية، واجه الفريق البلجيكي بالفعل منافسين برتغاليين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث فاز 4-0 خارج أرضه على بورتو وخسر 0-4 على أرضه أمامهم في دور المجموعات.

واجه كلوب بروج 5 فرق برتغالية مختلفة في المنافسة الأوروبية (بوافيستا، بورتو، ماريتيمو، سبورتينغ براغا وسبورتينغ لشبونة)، على الرغم من أن هذا هو أول لقاء لهم مع بنفيكا. لقد خسروا أربع من آخر خمس مباريات من هذا القبيل ضد الفرق البرتغالية (ف1).

من هو معلق مباراة بنفيكا وكلوب بروج في دوري ابطال اوروبا

وسيتولى تعليق المباراة المعلق علي محمد علي على قنوات BeIN SPORTS الناقل لبطولة دوري ابطال اوروبا باللغة العربية .

كيفية مشاهدة مباراة كلوب بروج وبنفيكا بث مباشر اليوم في دوري ابطال أوروبا

ستبدأ مباراة بنفيكا وكلوب بروج في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة . 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة . ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر العديد من القنوات التي تنقل البطولة هذا الموسم .

 

    إغلاق