إنجلترا تهزم اسكتلندا في مباراة ودية

إنجلترا تهزم اسكتلندا في مباراة ودية

نتيجة مباراة إنجلترا واسكتلندا الودية اليوم

حقق المنتخب الإنجليزي لكرة القدم الفوز علي نظيره الاسكتلندي بنتيجة 3-1.

تغطية إنجلترا واسكتلندا اليوم في مباراة ودية

مع اقتراب بطولة تصفيات اليورو 2024 لكرة القدم، يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره المنتخب الاسكتلندي في مباراة ودية مرتقبة على استاد ملعب هامبدن بارغ. هذه المواجهة تعد تحضيرًا هامًا للفريقين قبل المشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2024، وستجلب معها متعة وتشويق لعشاق الكرة الطائرة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على موعد المباراة والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى تشكيلة متوقعة للفريقين.

موعد مباراة إنجلترا واسكتلندا اليوم:

مباراة إنجلترا واسكتلندا ستجري مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 12 سبتمبر 2023. ستقام المباراة على استاد ملعب هامبدن بارغ في سكوتلندا. سيكون وقت الانطلاق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا واسكتلندا اليوم:

لمشاهدي كرة القدم الذين يتطلعون لمتابعة هذه المباراة المهمة، ستكون القناة الناقلة لهذه المباراة قناة “beIN Sports HD 5” وسيقوم المعلق أحمد البلوشي بتوجيه التعليق وتقديم تفاصيل المباراة بشكل ممتع.

تشكيلة المنتخبين المتوقعة:

منتخب إنجلترا:

  • حراسة المرمى: بيكفورد.
  • الدفاع: هاري ماغوير، والكر، مارك جيهي، بن تشيلويل.
  • الوسط: رايس هندرسون، بيلنغهام.
  • الهجوم: هاري كين، ساكا، راشفورد.

إن مباراة إنجلترا واسكتلندا اليوم هي فرصة للجماهير لمشاهدة صراع مثير بين منتخبين تاريخيين في عالم كرة القدم. سيكون لدينا فرصة لرؤية اللاعبين في أداءهم والتحضير للتصفيات المؤهلة لليورو 2024. توقعوا مباراة شيقة وأداءً رائعًا من الفريقين في هذه المواجهة الودية.