مهرجان الأهداف: الأرجنتين تسحق كوراساو بسباعية في مباراة بطلها ميسي

مهرجان الأهداف: الأرجنتين تسحق كوراساو بسباعية في مباراة بطلها ميسي

نتيجة مباراة الأرجنتين وكوراسو اليوم

فازت الأرجنتين بشكل مذهل على كوراساو بنتيجة 7-0 في المباراة الودية التي جمعتهما. سجل الأهداف كلًا من ليونيل ميسي، الذي سجل ثلاثة أهداف، و سجل كلاً من تيكولاس غونزاليس، وإينزو فرنانديز، وأنخيل دي ماريا، وغونزالو مونتييل هدفاً وحيد.

لقد أثبتت هذه الفوز الكبير قوة الأرجنتين ومهارتهم في كرة القدم. وبعد الفوز بكأس العالم 2022، يتمتع المنتخب بالثقة والأمل في تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل، مما يجعلهم أحد أبرز المرشحين للفوز بالألقاب القادمة.

تغطية مباراة الأرجنتين ضد كوراساو اليوم

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة منتخب كوراساو صباح اليوم في مباراة ودية من المقرر أن تقام على ملعب “أونيكو مادري دي سيوداديس” في الأرجنتين. ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة فرصة لتقييم مدى استعداد المنتخبين للمنافسات القادمة وخاصة بطولة كأس العالم.

يأمل منتخب الأرجنتين في تحقيق الانتصار في هذه المباراة، خاصةً بعد فوزه بلقب كأس العالم 2022 في قطر، وبالتالي سيكون عليهم الحفاظ على هذا الزخم وإظهار الجماهير أنهم ما زالوا بحالة ممتازة.

في المقابل، يسعى منتخب كوراساو إلى تحسين أدائهم ومستواهم، حيث لم يتمكنوا من تحقيق نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة، وعليهم إثبات قدراتهم ومهاراتهم في هذه المباراة الودية الهامة.

موعد مباراة الأرجنتين وكوراساو اليوم

تجري مباراة الأرجنتين ومنتخب كوراساو اليوم الأربعاء الموافق 29 مارس 2023، وستُلعب المباراة في الأرجنتين على ملعب Estadio Único Madre de Ciudades في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت مصر والثانية والنصف صباحًا بتوقيت السعودية والثالثة والنصف صباحًا بتوقيت الإمارات. من المتوقع أن يشهد هذا اللقاء مواجهة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز والتقدم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. وسيكون من المثير للاهتمام متابعة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يأمل في تقديم عرض مميز والمساهمة في فوز فريقه في هذا اللقاء.

التشكيل الرسمي لمنتخب الأرجنتين ضد كوراساو اليوم

تأمل الجماهير الأرجنتينية أن يواصل منتخبهم الوطني انتصاراته بالتشكيلة الرسمية المؤهلة للمباراة ضد كوراساو اليوم. سيبدأ الحارس إيميليانو مارتينيز في حراسة المرمى ، بينما يتكون الدفاع من كريستيان روميو ونيكولاس أوتامندي وجونزالو مونتييل وماركوس أكونيا. سينضم إلى الوسط الثلاثي لينارودو بارديس ورودريجو دي بول وجيوفاني لوسيلسيو ، بينما سيتم إشراك لاعبي الهجوم ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز ونيكولاس جونزاليس. تأمل الجماهير الأرجنتينية أن يتمكن هذا التشكيل من تحقيق فوز جديد لمنتخبهم الوطني.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكوراساو بث مباشر اليوم

يمكن مشاهدة مباراة الأرجنتين وكوراساو اليوم بث مباشر عبر قناة  Sport TV1 Portugal و Sportdigital ، وتعتبر المباراة غير منقولة علي أي قناة عربية.

 

    إغلاق