الأردن تحقق الفوز علي سوريا وتتأهل كمتصدر لكأس آسيا تحت 23

الأردن تحقق الفوز علي سوريا وتتأهل كمتصدر لكأس آسيا تحت 23

نتيجة مباراة الأردن وسوريا في تصفيات آسيا تحت 23

حقق المنتخب الأردني الفوز علي نظيره السوري في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات آسيا تحت 23 سنة بنتيجة 2-0.

بتلك النتيجة يصبح رصيد الأردن 9 نقاط في الصدارة ويتأهل لنهائيات آسيا تحت 23 سنة، بينما يتجمد رصيد سوريا عند النقطة 3 في المركز الثالث.

مباراة الأردن تحت 23 ضد سوريا تحت 23: منافسة قوية في تصفيات آسيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم العربي نحو مباراة الأردن وسوريا في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا. هذه المباراة هي جزء من المرحلة الحاسمة لتصفيات آسيا تحت 23 سنة، وهي مناسبة مهمة جدا للفريقين للتأهل إلى النهائيات التي ستُقام في قطر العام المقبل. سنلقي نظرة على توقيت المباراة ومكان إقامتها وأداء الفريقين في التصفيات حتى الآن.

موعد مباراة الأردن وسوريا اليوم:

من المقرر أن تقام مباراة الأردن وسوريا يوم الثلاثاء، الثاني عشر من سبتمبر، في استاد الأمير محمد بالزرقاء. تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. سيكون هذا اللقاء حاسمًا لكلا الفريقين، حيث يسعى الأردن لتحقيق الفوز والتأهل بينما يسعى منتخب سوريا للانتصار والمنافسة على التأهل.

أداء الفريقين في التصفيات: الأردن ضد سوريا

يحتل منتخب الأردن المركز الأول في المجموعة الأولى من تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا برصيد 6 نقاط. في مباراتيه السابقتين، حقق الأردن الفوز على منتخب بروناي بنتيجة 9-0، ثم تغلب على عمان بهدف نظيف.

من جهة أخرى، يأتي منتخب سوريا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط. خسر منتخب سوريا أمام عمان في المباراة الأولى بهدفين دون رد، ولكنهم استعادوا توازنهم بفوز ساحق على منتخب بروناي بنتيجة 11-0 في المباراة الثانية.

مباراة الأردن وسوريا حاسمة:

تعتبر هذه المباراة حاسمة بالنسبة لكلا المنتخبين. يحتل الأردن المركز الأول حاليًا، وبالتالي يمكنه التأهل إلى النهائيات إذا استمر في التفوق. أما سوريا، فتحتاج إلى الفوز للمنافسة على التأهل. في حالة التعادل، سيتأهل الأردن كوصيف ويتأهل معه أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني في مجموعاتهم.

توقيت مباراة سوريا والأردن حول العالم:

  • 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش.
  • 07:00 مساءً بتوقيت تونس، الجزائر، والمغرب.
  • 08:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • 09:00 مساءً بتوقيت السعودية، سوريا، الأردن، العراق، الكويت، البحرين، مصر، وقطر.
  • 10:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأردن وسوريا اليوم:

من المتوقع أن تنقل المباراة على قناة الأردن الرياضية وقناة عمان سبورت. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن متابعة المباراة على قناة الاتحاد الآسيوي على منصة اليوتيوب.

مباراة الأردن وسوريا واحدة من المباريات الحاسمة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة. يترقب مشجعو الكرة في العالم العربي هذا اللقاء بشغف، ويأملون في رؤية منتخب بلادهم يتأهل إلى النهائيات الكبرى في قطر. تبقى المباراة محط أنظار الجماهير وستكون منافسة قوية بين الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل.