تألق الأهلي يُطيح بالهلال ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تألق الأهلي يُطيح بالهلال ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم

تهانينا للنادي الأهلي على الفوز الكبير بنتيجة 3-0 على الهلال السوداني وتأهله للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا. كانت هذه المباراة مفصلية بالنسبة للفريقين، ولكن الأهلي كان أكثر فاعلية في الملعب وتمكن من تحقيق الانتصار.

على الجانب الآخر، نتيجة هذه المباراة تعني خروج الهلال من المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا. ومع ذلك، يجب على الفريق السوداني أن يفتخر بما حققه في هذه البطولة وأن يستمر في العمل الجاد لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل. ونتمنى التوفيق للنادي الأهلي في الدور القادم من البطولة.

تغطية مباراة  الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق النادي الأهلي المصري لمواجهة فريق الهلال السوداني في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وتعتبر مباراة الأهلي والهلال السوداني التي سوف تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم 1 أبريل 2023، واحداً من أهم مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الأهلي في دوري ابطال افريقيا

ويتواجد النادي الأهلي المصري بالمجموعة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا بجانب كلا من صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر برصيد 11 نقطة و الهلال السوداني الوصيف برصيد 10 نقاط والقطن الكاميروني متزيل الترتيب بدون رصيد من النقاط. بينما يحتل النادي الاهلي المركز الثالث بالمجموعة برصيد 7 نقاط بعد أن حقق فوزين أمام القطن في الجولة الأولي والخامسة وتعادل في مباراة الجولة الثالثة أمام ضن داونز وتلقي الهزيمة في مباراتين أمام الهلال وصن داونز.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي ضد الهلال السوداني

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي.
  • الدفاع : محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول.
  • الوسط : مراون حمدي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشه.
  • الهجوم : أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – كهربا.

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم

ستبدأ مباراة الأهلي اليوم ضد الهلال السوداني في تمام الساعة 9:00  مساء بتوقيت القاهرة . 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم في دوري ابطال أفريقيا

وستكون مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم بتعليق رؤوف خليف على قنوات BeIN SPORTS 4HD الناقل لبطولة الدوري الانجليزي باللغة العربية .