الجزائر تهزم السنغال ودياً بهدف نظيف

الجزائر تهزم السنغال ودياً بهدف نظيف

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال الودية

حقق المنتخب الجزائري الفوز علي السنغال وديا بنتيجة 1-0.

مباراة السنغال ضد الجزائر: لقاء ودي مرتقب يجمع بين أبطال القارة الإفريقية

تحل منتخب الجزائر ضيفًا على السنغال اليوم في لقاء ودي مرتقب يُقام على ملعب “عبدولاي واد ديامنياديو” بالعاصمة دكار. يأتي هذا اللقاء ضمن الأجندة الدولية للفريقين، حيث يستعدان للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية “كان 2024” والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة السنغال والجزائر اليوم:

مباراة السنغال والجزائر ستُقام في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وستكون محط أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية. وعلى الرغم من أن المباراة ودية، إلا أنها تعد بمثابة بطولة خاصة نظرًا لاحتضانها لقاء بين منتخبين قويين.

التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية:

منتخب الجزائر انتهى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024 في الصدارة برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد. بينما تعادل المنتخب السنغالي مع رواندا بهدف لكل فريق، ليحتلوا المركز الأول في المجموعة أيضًا برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين.

تاريخ المواجهات بين الجزائر والسنغال:

ستكون مباراة الجزائر والسنغال هي المباراة رقم 24 في تاريخ المواجهات بين المنتخبين. حيث حقق “محاربو الصحراء” الغلبة في تاريخ هذه المواجهات بإجمالي 13 فوزًا مقابل 4 انتصارات لمنتخب السنغال.

التشكيلة المتوقعة لفريقي الجزائر ضد السنغال:

الجزائر: سيعتمد جمال بلماضي على تشكيلة قوية تضم عددًا من النجوم مثل رياض محرز ورامي بن سبعيني ويوسف عطال وسفيان فيغولي.

السنغال: من المتوقع أن يعتمد المنتخب السنغالي على لاعبيه المميزين، بما في ذلك ساديو ماني، على الرغم من غياب بعض الأسماء البارزة.

كيفية مشاهدة مباراة الجزائر والسنغال بث مباشر اليوم:

ستنقل مباراة الجزائر والسنغال عبر قناة الجزائر الرياضية الثالثة، والتي تُعنى بنقل مباريات منتخب الجزائر. يُمكن أيضًا متابعة المباراة بثًا مباشرًا على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.

مباراة الجزائر والسنغال الودية تعد مناسبة مثالية لاختبار اللاعبين وتحضيرهم للاستحقاقات القادمة. ستكون هذه المباراة مناسبة لعشاق كرة القدم لمشاهدة تنافس بين فريقين من أبرز المنتخبات الإفريقية والبحث عن الأداء المميز والتكتيكات الجديدة.

تفاصيل المباراة:

التاريخ: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023.
الملعب: ملعب “عبدولاي واد ديامنياديو” بالعاصمة دكار.
التوقيت: العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
القناة الناقلة: الجزائر الرياضية السادسة.

    إغلاق