السنغال تتوج بطلاً لكأس أمم أفريقيا للمحليين بالفوز علي الجزائر فى النهائي

السنغال تتوج بطلاً لكأس أمم أفريقيا للمحليين بالفوز علي الجزائر فى النهائي

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين

المنتخب السنغالي يحقق الفوز علي الجزائر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا للمحلين ويحصد لقب البطولة بعد نهاية المباراة بنتيجة 0-0.

وبتلك النتيجة يتوج السنغال بطلاً لكأس أمم أفريقيا للمحليين علي حساب الجزائر.

ملخص أهداف وركلات الترجيح مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس امم افريقيا للمحليين.

تغطية مباراة الجزائر ضد السنغال في كأس أمم أفريقيا للمحليين –

تنطلق مباراة الجزائر والسنغال اليوم في مباراة نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين. ستقام المباراة اليوم السبت 4 فبراير 2023 على ملعب نيلسون مانديلا. المباراة ستكون بالتأكيد مباراة مثيرة، لقد عمل المنتخب الجزائري بجد للتأهل للدور النهائي ويأمل في تأمين الفوز بالكأس.

المنتخب الجزائر تأهل للنهائي بعد أن حقق الفوز علي منتخب النيجر بخماسية نظيفة، وكان تأهل لنصف نهائي كأس الأمم للمحلين بعد الفوز علي ساحل العاج فى ربع النهائي بهدف نظيف، وتأهل لربع النهائي بعد أن جاء فى صدارة ترتيب المجموعة الأولي أ برصيد 9 نقاط متفوقاً علي موزمبيق صاحبة الوصافة برصيد 4 نقاط. بينما فى الجهة المقابلة تأهل منتخب السنغال للمباراة النهائي بالفوز علي مدغشقر في نصف النهائي بهدف نظيف.

موعد مباراة الجزائر والسنغال اليوم كأس أمم أفريقيا للمحليين

ستلعب الجزائر اليوم مباراة ضد السنغال الساعة 8:30 مساء بتوقيت الجزائر، التاسعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والعاشرة والنصف مساءا بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. . سيتم بث هذه المباراة في هذه البلدان ويمكن للمشاهدين ضبطها لمشاهدتها. ستكون المباراة بالتأكيد مثيرة، حيث يتنافس الفريقان على الفوز. عشاق كلا الفريقين ينتظرون بفارغ الصبر بدء المباراة ويأملون في مباراة مثيرة.

التشكيل الرسمي لمنتخب الجزائر ضد السنغال اليوم

ويدفع المدرب الجزائري بالتشكيل الرسمي الآتي لمنتخب محاربي الصحراء للمحليين في مواجهة منتخب السنغال في نهائي كأس أفريقيا للاعبيين المحليين.

  • حراسة المرمي: أليكسيس قندوز.
  • الدفاع: مختار بلخيتر – زين الدين بلعيد – أيوب عبد اللاوي – شعيب قداد.
  • خط الوسط : محمد إسلام بيكر – زكريا دراوي – حسام الدين مريزق.
  • الهجوم: يوسف لعوافي – أيمن محيوس – عبدالرحمن مزيان.

كيفية مشاهدة مباراة الجزائر والسنغال بث مباشر اليوم أمم أفريقيا للمحليين

ستبث قناة بي إن سبورت مباراة الجزائر والسنغال على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت 4، وستحدد هذه المباراة المرتقبة الفريق المتوج بلقب البطولة. سيبذل كلا الفريقين كل ما في وسعهما لضمان الفوز والتتويج باللقب. بالنسبة لعشاق الرياضة، من المؤكد أن هذه المباراة ستكون مشهدًا مثيرًا لا ينبغي تفويتها. لا تفوتوا الحدث واستمعوا إلى قناة بي إن سبورت 4 يوم السبت 4 فبراير 2023 لمشاهدة مباراة الجزائر والسنغال مباشرة.

 

    إغلاق