نتيجة مباراة الجزائر وساحل العاج اليوم كوت ديفوار – كأس أمم أفريقيا للمحليين

نتيجة مباراة الجزائر وساحل العاج اليوم كوت ديفوار – كأس أمم أفريقيا للمحليين

نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا للمحليين

انتهت المباراة بفوز الجزائر بهدف نظيف من ركله جزاء في الدقيقة 6+90، وتتاهل الجزائر للدور نصف النهائي من البطولة.

تغطية مباراة الجزائر ضد ساحل العاج في كأس أمم أفريقيا للمحليين –

تنطلق مباراة الجزائر وساحل العاج اليوم في مباراة ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين. ستقام المباراة اليوم الجمعة – 27 يناير 2023 على ملعب نيلسون مانديلا. المباراة ستكون بالتأكيد مباراة مثيرة، لقد عمل المنتخب الجزائري بجد للتأهل لربع النهائي ويأمل في تأمين التأهل أمام كوت ديفوار لنصف النهائي.

المنتخب الجزائر تأهل لربع النهائي بعد أن جاء فى صدارة ترتيب المجموعة الأولي أ برصيد 9 نقاط متفوقاً علي موزمبيق صاحبة الوصافة برصيد 4 نقاط. بينما فى الجهة المقابلة جاء منتخب ساحل العاج في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بنفس رصيد أوغندا صاحبة المركز الثالث ولكن بفارق الأهداف، وفي الصدارة جاءت السنغال برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الجزائر وساحل العاج اليوم كأس أمم أفريقيا للمحليين

ستكون مباراة الجزائر وكوت ديفوار حدثا كبيرا في بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين 2023 ويمكن متابعة المباارة من خلال البث المباشر على beIN SPORTS، وستكون مباراة الجزائر اليوم ضد ساحل العاج الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيل الجزائر ضد كوت ديفوار:

  • حراسة المرمي: أليكسيس قندوز.
  • الدفاع: مختار بلخيتر – زين الدين بلعيد – أيوب عبد اللاوي – شعيب قداد.
  • خط الوسط : أحمد قندوسي – زكريا دراوي – حسام الدين مريزق.
  • الهجوم: يوسف لعوافي – أيمن محيوس – عبدالرحمن مزيان.

مشاهدة مباراة الجزائر وساحل العاج بث مباشر اليوم أمم أفريقيا للمحليين

من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة حيث يبذل الجانبان كل ما في وسعهما لتحقيق الفوز، ويمكنك مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار بث مباشر يوم الجمعة 27 يناير 2023 على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت القطرية عبر قناة بي إن سبورت 4. وتأتي المباراة ضمن ربع النهائي لمنافسات كأس الأمم الأفريقية للمحليين التي تستضيفها الجزائر.