المنتخب السعودي يسقط ودياً أمام كوستاريكا

المنتخب السعودي يسقط ودياً أمام كوستاريكا

نتيجة مباراة السعودية وكوستاريكا في لقاء ودي

انتهت المباراة بفوز المنتخب الكوستاريكي علي المنتخب السعودي بنتيجة 3-1 في مباراة ودية جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة في نيوكاسل.

تغيطة مباراة السعودية ضد كوستاريكا – مباراة ودية:

تستعد المملكة العربية السعودية لمواجهة كوستاريكا في مباراة ودية مهمة، وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب السعودي للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027. يعد هذا اللقاء أيضًا أول تجربة للمنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي تم تعيينه مؤخرًا لتدريب المنتخب الوطني السعودي.

السعودية تواجه كوستاريكا استعدادًا لكأس آسيا 2024:

تأتي مباراة السعودية وكوستاريكا في إطار استعدادات المنتخب السعودي لكأس آسيا 2024، التي ستُقام في إنجلترا. تم رسم مجموعة صعبة للمنتخب السعودي في قرعة هذه البطولة، حيث وُضع في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وعمان. يهدف المنتخب السعودي إلى تحقيق أداء مميز في هذه البطولة والمنافسة على اللقب.

تحديات المنتخب السعودي:

على الرغم من فوز المنتخب السعودي بكأس العالم 2022 في مباراة تاريخية أمام الأرجنتين، إلا أن أداءه في الفترة الأخيرة لم يكن جيدًا. خرج المنتخب السعودي من دور المجموعات في كأس الخليج ولم يحقق أي انتصار في مباريات ودية لاحقة، حيث خسر أمام فنزويلا وبوليفيا. هذا يجعل مباراة كوستاريكا فرصة مهمة للفريق السعودي لتحسين أدائه والتألق مجددًا.

موعد مباراة السعودية وكوستاريكا اليوم:

مباراة السعودية وكوستاريكا ستقام يوم الجمعة، 8 سبتمبر 2023، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ستُقام المباراة على ملعب سانت جيمس بارك في مدينة نيوكاسل بإنجلترا.

المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني:

يُعد تولي المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مهمة تدريب المنتخب السعودي خطوة مهمة في مسار تطوير الكرة السعودية. مانشيني قاد منتخب إيطاليا للفوز ببطولة يورو 2020، وهو يسعى لتحقيق النجاح مع المنتخب السعودي وتحقيق نتائج إيجابية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة السعودية وكوستاريكا بث مباشر اليوم:

ستنقل مباراة السعودية وكوستاريكا الودية على قنوات SSC الرياضية السعودية. ستتوفر بث المباراة مجانًا عبر قناة SSC1 بتقنية SD للمشاهدين داخل المملكة العربية السعودية، وباشتراك خاص عبر قناة HD.

تردد القناة الناقلة:

لمشاهدين القناة الناقلة عبر القمر الصناعي عرب سات، يمكنكم ضبط التردد التالي لمشاهدة المباراة:

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/4

للمشاهدين الذين يرغبون في متابعة المباراة مباشرة عبر الإنترنت، يمكن الاشتراك في خدمة “شاهد VIP” التي تقدم بثًا مباشرًا بجودة عالية للمباراة.

تعتبر مباراة السعودية وكوستاريكا الودية فرصة هامة للمنتخب السعودي لاختبار مستواه وتحسين أدائه في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آمم آسيا 2027. يأمل الجمهور السعودي في رؤية منتخبهم يحقق النجاح تحت قيادة مدربه الجديد ويعزز مكانته في الساحة الدولية.