منتخب المغرب يقهر البرازيل بجدارة ويؤكد قوته في كأس العالم

منتخب المغرب يقهر البرازيل بجدارة ويؤكد قوته في كأس العالم

نتيجة مباراة المغرب والبرازيل في مباراة ودية

حقق المنتخب المغرب فوزاً رائعاً علي نظيره المنتخب البرازيلي في لقاء ودي في المغرب مساء اليوم السبت الموافق 25 مارس 2023، سجل هدف منتخب المغرب الأول اللاعب سفيان بوفال في الدقيقة 29 وعبد الحميد صابيري في الدقيقة 79، بنيما سجل هدف البرازيل الوحيد اللاعب كاسيميرو في الدقيقة 67.

بعد الفوز الرائع للمنتخب المغربي على المنتخب البرازيلي في المباراة الودية، تأكدت قوة وجدارة الفريق الذي يسعى دائمًا لتحقيق المزيد من الانتصارات والنجاحات في عالم كرة القدم. وقد جاء هذا الفوز بفضل التمريرات الرائعة والهجمات الخطيرة التي نفذها المنتخب المغربي، والتي تمكنت من تسجيل هدفين رائعين في المرمى البرازيلي.

يجدر بالذكر أن منتخب المغرب قد أبهر العالم بأدائه المميز في كأس العالم 2022، حيث تمكن من الوصول إلى المربع الذهبي وحقق المركز الرابع في البطولة. وقد تغلب المنتخب المغربي في مراحل متقدمة من البطولة على منتخبات قوية مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال، مما يعكس مدى قوة الفريق واستعداده للمنافسة في أعلى المستويات في عالم كرة القدم.

تغطية مباراة المغرب ضد البرازيل اليوم مباراة ودية

تستضيف مدينة طنجة في المغرب مباراة ودية دولية بين المنتخب المغربي والمنتخب البرازيلي في مساء اليوم. ستقام المباراة على ملعب طنجة الكبير ومن المتوقع أن تكون مباراة شيقة وممتعة للجماهير الحاضرة والمشاهدين على الشاشات.

تعد هذه المباراة فرصة للمنتخبين لتجربة تشكيلتهما والتحضير للمنافسات الرسمية القادمة. ومن المتوقع أن يدخل منتخب أسود الأطلس المباراة بكامل عتاده وبقيادة مدربه وليد الركراكى الذي قاد الفريق في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر لاحراز المركز الرابع بعد أداء رائع استطاع أن يتغلب علي منتخبات قوية، ويعمل الركراكي على تجهيز الفريق لخوض المنافسات القادمة.

من جانبه، سيعمل منتخب راقصوا السامبا على استغلال هذه المباراة للتحضير للبطولات الكبرى القادمة، ويأمل البرازيليون في تقديم أداء جيد وإظهار قوتهم وخبرتهم في الملاعب.

التشكيل الرسمي لمباراة البرازيل ضد المغرب

يتطلع الجمهور المغربي والعالمي إلى مشاهدة نجوم كرة القدم العالميين الذين سيشاركون في هذه المباراة، مثل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والمهاجم المغربي يوسف النصيري وحكيم زياش والعديد من اللاعبين الآخرين الذين يملكون مهارات فردية عالية ويمكنهم تحويل المباراة إلى عرض كروي رائع.

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب المغربي ضد البرازيلي كما يلي:

  • حراسة المرمي: ياسين بونو.
  • الدفاع: أشرف حكيمي – نايف أكرد – نصير مزراوي – رومان سايس.
  • الوسط: نور الدين أمرابط – عز الدين أوناحي – بلال الخنوس.
  • الهجوم: حكيم زياش – يوسف نصيري – سفيان بوفال.

التشكيل الرسمي لمنتخب البرازيلي ضد المغربي

  • حراسة المرمي: ويفرتون بيريرا دا سيلفا.
  • الدفاع: إيمرسون رويال – إيدير ميليتاو – إيبانيز – أليكس نيكولاو تيليس.
  • الوسط: كاسيميرو – أندريه لويس – لوكاس باكيتا.
  • الهجوم: رودريغو –  فينيسيوس جونيور – روني.

موعد مباراة البرازيل والمغرب اليوم

يجري إقامة هذه المباراة الودية الدولية بين المنتخب المغربي والمنتخب البرازيلي في ملعب طنجة الكبير في المغرب. وسيكون موعد المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة الثانية عشر بتوقيت مصر، والواحدة صباحًا بتوقيت السعودية. يمكن للمشجعين متابعة المباراة عبر القنوات الرياضية التي تنقل الحدث أو عبر الإنترنت، حيث سيكون هذا اللقاء فرصة للجماهير لمشاهدة نجوم كرة القدم العالميين وتوقع مستقبل الفريقين في البطولات القادمة.

كيفية مشاهدة مباراة المغرب والبرازيل بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة البرازيل والمغرب بث مباشر اليوم عبر قناة المغرب الرياضية الناقلة للقاء اليوم بتعليق هشام فرج.

نتمنى للجميع مشاهدة مباراة رائعة وممتعة، ونتطلع إلى مشاهدة ما ستقدمه هاتان الفريقان في هذه المباراة الودية الدولية.