رونالدو يسجل أول أهدافه في تعادل النصر مع الفتح في الدوري السعودي

رونالدو يسجل أول أهدافه في تعادل النصر مع الفتح في الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والفتح فى الدوري السعودي

انتهت المباراة بتعادل فريقي النصر والفتح في مباراة الجولة 15 من الدوري السعودي.

بعد هذا التعادل يرفع النصر رصيده للنقطة 34 في المركزالأول بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يرفع الفتح رصيده للنقطة 22 في المركز السادس.

تغطية مباراة الفتح ضد النصر في الدوري السعودي –

يستعد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية لاستضافة مباراة النصر والفتح في الجولة الخامسة عشر – من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023.

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر مباراة النصر السعودي مساء اليوم ضد الفتح لمشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المباراة منتظرة للغاية من قبل الجماهير، خاصة مع انضمام رونالدو للفريق كوافد جديد.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

يقع نادي النصر في المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 33 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة، ويسعي فريق النصر بالفوز في اللقاء لاستعادة موقعة في صدارة الدوري السعودي.

بينما يأتي نادي الفتح في المركز السابع برصيد 21 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والهزيمة في 7 مباريات، ويسعي الفريق للفوز في مباراة اليوم لتحسين موقعه فى الجدول.

موعد مباراة النصر ضد الفتح اليوم في الدوري السعودي

وتقام مباراة النصر ضد الفتح في الدوري اليوم الجمعة بمشاركة كريستيانو رونالدو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والساعة والسابعة بتوقيت أبوظبي.

التشكيل الرسمي لنادي النصر ضد الفتح اليوم

ويدفع مدرب نادي النصر بالتشكيل الآتي بتواجد كريستيانو رونالدو أساسياً في التشكيل الرسمي التي تستعد لخوض مباراة اليوم ضد نادي الفتح في الجولة 15 من الدوري السعودي.

  • في حراسة المرمي: أغوستين روسي.
  • الدفاع: علي العوجامي – غيسلان كونان – عبد الإله العمري – سلطان الغنام.
  • الوسط الدفاعي: عبدالله الخيبري – دياز.
  • الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – تاليسكا – أيمن يحي.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو..

مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

ويمكنك مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر اليوم بحضور كريستيانو رونالدو أساسياً  عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، وتحديداً من خلال قناة SSC 1 SD&HD بتعليق جعفر الصليح.