اليمن تسقط أمام فيتنام في تصفيات آسيا تحت 23 سنة

اليمن تسقط أمام فيتنام في تصفيات آسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة اليمن وفيتنام في تصفيات آسيا تحت 23 سنة

فاز المنتخب الفيتنامي علي نظيره اليمني في مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة بنتيجة 1-0.

مباراة اليمن ضد فيتنام في تصفيات آسيا تحت 23 سنة: صراع من أجل التأهل

يستعد منتخب اليمن الأولمبي لمواجهة نظيره فيتنام في مباراة هامة ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، وسيكون هذا اللقاء هو الثاني للمنتخبين في المجموعة الثالثة C. ستقام المباراة في ملعب فيت تروي في فيتنام يوم السبت المقبل الموافق التاسع من سبتمبر.

تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة: منافسة مثيرة في المجموعة الثالثة

تأتي مباراة اليمن وفيتنام ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، وتجرى هذه المنافسات لتحديد المنتخبات المشاركة في نهائيات البطولة التي ستقام في قطر عام 2024. وتضم المجموعة الثالثة من تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة إلى جانب اليمن وفيتنام، منتخبي سنغافورة وغوام. تشهد المجموعة منافسة شديدة من أجل التأهل إلى النهائيات، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق النقاط الثلاث في هذا اللقاء الحاسم.

نتائج المباريات السابقة

في الجولة الأولى من تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، تمكن منتخب اليمن من تحقيق فوز كبير على سنغافورة بثلاثة أهداف نظيفة، وهذا الانتصار منحه المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

من جانبهم، فاز منتخب فيتنام بمباراتهم الأولى في هذه التصفيات بنتيجة سداسية نظيفة على غوام، مما جعلهم يتصدرون المجموعة بنفس الرصيد.

تاريخ المنتخبين في التصفيات السابقة

منتخب اليمن الأولمبي شارك في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة في النسخ السابقة، ولكنه لم يتمكن من التأهل إلى النهائيات حتى الآن. إنه يسعى هذا العام إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى البطولة القارية ومن ثم الى دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس.

من جانبهم، فقد شهدت مشاركات منتخب فيتنام في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة تقدمًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة. حيث وصلوا إلى النهائيات في النسخة الأخيرة من البطولة وحققوا إنجازاً كبيراً بالتأهل إلى الدور النهائي.

موعد مشاهدة مباراة اليمن وفيتنام بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

ستكون مباراة اليمن وفيتنام يوم السبت المقبل الموافق التاسع من سبتمبر، وستقام في ملعب فيت تروي في فيتنام. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية واليمن.

سيتابع عشاق كرة القدم هذه المواجهة المثيرة عبر القنوات الناقلة، وسيكونون على موعد مع صراع مثير بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز والمضي في مشوار التصفيات نحو كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر 2024.

من المنتظر أن تكون هذه المباراة حاسمة في تحديد مصير المنتخبين في التصفيات، حيث ستكون فرصة ذهبية للفريقين لتعزيز آمالهما في التأهل إلى البطولة القارية وتحقيق الأهداف المرسومة أمامهما. نتمنى أن تكون هذه المواجهة إثارة ونرى أداءًا مميزًا من اللاعبين في هذا الصراع الكروي.