ريال مدريد يسيطر على ملعبه ويحقق فوزًا مهمًا على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يسيطر على ملعبه ويحقق فوزًا مهمًا على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا

في مباراة قوية جمعت بين فريقي ريال مدريد وتشيلسي ضمن ذهاب دور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، تمكن الفريق الملكي من تحقيق الفوز بهدفين دون رد في ملعبه “سانتياغو برنابيو”. وقد سجل هدفي الريال كل من كريم بنزيما في الدقيقة 21 وماركو أسينسيو في الدقيقة 74 من المباراة، وهو ما جعل الفريق الملكي يتقدم في المباراة. وبالرغم من أن الفوز لم يكن بنتيجة كبيرة، إلا أن فريق ريال مدريد كان يستحق الفوز بعد الأداء المتميز الذي قدمه في المباراة. وقدم الفريق مستوى قوياً في جميع المراحل الدفاعية والهجومية، وتمكن من إحراز الأهداف في الأوقات المناسبة مما جعله يتقدم بثقة في المباراة.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الإياب ضد تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج صعبة على فريق ريال مدريد، لكن الفوز اليوم يجعله يحمل الثقة اللازمة للتأهل لنصف النهائي. ويبقى الجميع في انتظار المباراة القادمة لمعرفة الفريق الذي سيتأهل للدور القادم من البطولة.

تغطية مباراة الريال ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تلعب مباراة ريال مدريد وتشيلسي ضمن ذهاب – دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا اليوم، وستقام المباراة في ملعب سانتياغو برنابيو الواقع في مدينة مدريد بإسبانيا. ويتوقع الكثيرون أن تكون هذه المباراة مشوقة وغير مسبوقة، بسبب المستوى المتفاوت للفريقين خلال الموسم الحالي، حيث يتمتع كلٌ منهما بأسبقية تاريخية وعريقة.

مشوار فريقي الريال وتشيلسي في دوري الأبطال –

وتأهل ريال مدريد للدور ربع النهائي من دوري الأبطال الأوروبي بعد أن تخطي لليفربول بنتيجة 6-2 في مجموع لقائي دور الثمن نهائي. الريال كان قد تأهل عن المجموعة السادسة كمتصدر برصيد 13 نقطة متفوقاً علي لايبزيج الوصيف برصيد 12 نقطة.

بينما تأهل تشيلسي للدور ربع النهائي بعد فوزه علي بوروسيا دورتموند الألماني في مجموع مباراتي الدور ثمن النهائي بنتيجة أجمالية 2-1، وكان البلوز قد صعد من المجموعة الثالثة كمتصدر برصيد 13 نقطة متفوقاً علي ميلان الوصيف برصيد 10 نقاط.

التشكيل الرسمي لنادي ريال مدريد ضد البايرن :

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  • الدفاع :إدواردو كامافينجا – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال.
  • الوسط : لوكا مودريتش – توني كروس – فيديريكو فالفيردي.
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريغو.

التشكيل الرسمي لنادي تشيلسي ضد ريال مدريد :

  • حراسة المرمى : كيبا أريزبالاجا.
  • الدفاع : خاليدو كوليبالي – تياجو سيلفا – ويسلي فوفانا.
  • الوسط : بن تشيلويل – كوفاسيتش – إينزو فرنانديز – نكولو كانتي – رييس جيمس.
  • الهجوم: جواو فيليكس – رحييم ستيرلينغ.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

ستنطلق مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد اليوم الأربعاء 12 أبريل 2023 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي. وستقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو الواقع في العاصمة الإسبانية مدريد، وهي من مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم في دوري ابطال أوروبا

ويمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وريال مدريد بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 بتعليق المعلق التونسي حفيظ دراجي.