فيوتشر يخطف فوز هام أمام الهلال الليبي في الجولة الثانية من الكونفدرالية

فيوتشر يخطف فوز هام أمام الهلال الليبي في الجولة الثانية من الكونفدرالية

نتيجة مباراة فيوتشر والهلال الليبي في الجولة 2 من الكونفدرالية

حقق فيوتشر الفوز علي حساب الهلال الليبي بنتيجة 2-1 في لقاء الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليصبح رصيد فيوتشر 6 نقاط في الوصافة بنفس رصيد المتصدر اتحاد العاصمة الجزائري، بينما يبقي الهلال بدون رصيد من النقاط، وكذلك سوبر سبورت بدون رصيد في المركز الأخير.

الهلال ضد فيوتشر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى اللقاء المثير الذي يجمع بين فريق فيوتشر والهلال الليبي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم 2023-2024.

التاريخ: يصطف الفريقان لمواجهة حامية الوطيس يوم الأحد، في تمام الساعة (توقيت)، على أرضية ملعب استاد “شهداء بنينا” بمدينة بنغازي الليبية.

مجموعة فيوتشر

فيوتشر يشارك في مجموعة تضم أيضًا اتحاد العاصمة الجزائري وسوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي، وهي مجموعة تنافسية تعد بتقديم مباريات نارية.

فيوتشر والهلال بث مباشر

نادي فيوتشر يستعد بكل قوة وتركيز لمواجهة الهلال الليبي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية للموسم الحالي. يطمح الفريق إلى مواصلة نغمة الانتصارات بعد فوزه المثير في الجولة السابقة على حساب سوبر سبورت الجنوب أفريقي بهدف نظيف، ما جعله يتصدر جدول ترتيب المجموعة.

من جانبه، يسعى نادي الهلال الليبي لاستعادة توازنه وتقديم أداء قوي بعد الهزيمة في الجولة السابقة أمام اتحاد العاصمة الجزائري. الفريق يتطلع إلى تحقيق الانتصار الأول في المسابقة، وسيكون لديه الفرصة المثلى لتحقيق ذلك أمام جماهيره في ملعب “شهداء بنينا” ببنغازي.

التشكيل المتوقع لنادي فيوتشر ضد الهلال الليبي

حراسة المرمى: جنش.

الدفاع: جوزيف جوناثان – سعد سمير – محمود مرعي – عمر كمال عبد الواحد.

الوسط: مهند لاشين – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – أيمن صفاقسي – مصطفى البدري

الهجوم: مروان محسن

موعد مباراة فيوتشر والهلال بث مباشر

يلتقي اليوم الأحد، 3 ديسمبر 2023، فريق فيوتشر مع الهلال في مواجهة مثيرة ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية. ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكل من الفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين وضعيته في المجموعة. يسعى فيوتشر إلى مواصلة انتصاراته والابتعاد في صدارة الترتيب، فيما يسعى الهلال لتحقيق الفوز الأول له في المسابقة وتعزيز آماله في التأهل. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة بفارغ الصبر، ومن المؤكد أنها ستكون مثيرة ومليئة بالتشويق والتحديات

القناة الناقلة لمباراة فيوتشر والهلال الليبي اليوم

وستبدأ مباراة فيوتشر اليوم بث مباشر ضد الهلال الليبي عبر قنوات Bein Sports الناقل الحصري للبطولات الافريقية هذا الموسم .

    إغلاق