مصر تسقط أمام الدنمارك وتتأهل كوصيف لربع النهائي كأس العالم لكرة اليد

مصر تسقط أمام الدنمارك وتتأهل كوصيف لربع النهائي كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد

انتهت مباراة مصر والدنمارك اليوم في الجولة الثانية لكأس العالم لكرة اليد بفوز المنتخب الدنماركي بنتيجة 30-25 علي المنتخب المصري.

وبتلك النتيجة يتأهل المنتخب الدنماركي كأول عن المجموعة ويواجه المجر فى ربع النهائي بينما تواجه مصر المنتخب السويدي صاحب الأرض.

 

تغطية مباراة مصر ضد الدنمارك في كأس العالم لكرة اليد (25-30)

يواجه المنتخب المصري لكرة اليد منتخب الدنمارك في ثان مباريات المنتخب المصري في المرحلة الرئيسية من مونديال 2023 لكرة اليد والتي تقام حالياً فى السويد وبولندا اليوم الاثنين الموافق 23 يناير، وتقام مباراة مصر والدنمارك كرة اليد علي ملعب “مالمو أرينا”.

هذه هي المباراة الخامسة بالبطولة للمنتخب المصري، الذي حقق بالفعل فوزًا مهمًا على المنتخب البحريني والبلجيكي في أخر مبارياته ضمن الدور الرئيسي. ونظرًا لأن كلا الفريقين يتنافسان صدارة المجموعة والتأهل في المركز الأول، فمن المؤكد أن هذه ستكون مباراة مثيرة.

موعد مباراة المنتخب المصري ضد المنتخب الدنماركي كرة اليد اليوم

وتقام مباراة منتخب مصر اليوم ضد الدنمارك في وستبدأ المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي والدوحة، هذه المباراة هي جزء من مباريات الدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد، والتي تقام حاليًا في بولندا والسويد.

مجموعة مصر كرة اليد في كأس العالم

ويقع المنتخب المصري في صدارة المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي ويلعب بجانب مصر كلاً من الدنمارك والبحرين وبلجيكا وكرواتيا وأمريكا، وكان الفريق قد تقدم إلى الدور الرئيسي بعد أن برز على رأس المجموعة السابعة في الجولة السابقة. وقد تحقق ذلك بعد الفوز في جميع المباريات الثلاث ضد كرواتيا والمغرب والولايات المتحدة. بأدائه الرائع حتى الآن، يعد المنتخب المصري بالتأكيد أحد المرشحين للفوز بالبطولة. وفي الدور الرئيسي الحالي حقق الفوز علي البحرين في المباراة الماضية ليصبح فى صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط متفوقاً علي الدنمارك التي فازت علي امريكا في المباراة الماضية ويصبح رصيدها 7 نقاط، بينما يأتي المنتخب الكرواتي ثالثاً برصيد 5 نقاط، بينما البحرين في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

كيفية مشاهدة مباراة مصر والدنمارك بث مباشر اليوم في كأس العالم لكرة اليد.

يمكنك مشاهدة مباراة مصر والدنمارك بث مباشر اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2023 عن طريق البث المباشر لقنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات البطولة في مصر.

 

    إغلاق