المنتخب المصري يتصدر مجموعته في تصفيات أمم أفريقيا بالفوز علي مالاوي

المنتخب المصري يتصدر مجموعته في تصفيات أمم أفريقيا بالفوز علي مالاوي

نتيجة مباراة مصر ومالاوي في التصفيات الأفريقية

تمكن منتخب مصر من تحقيق فوز هام على منتخب مالاوي في المباراة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023. حيث تمكن الفراعنة من تسجيل هدفين مقابل لا شيء لصالحهم. افتتح محمد صلاح التسجيل للمنتخب المصري في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، استطاع عمر مرموش أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب المصري بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ترتطم في الدفاع وتدخل في مرمي الحارس المالاوي.

بعد الفوز الكبير هذا، تصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب مالاوي المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط. ويعد هذا الفوز الكبير بمثابة تعويض للمنتخب المصري بعد الهزيمة المفاجئة في المباراة السابقة أمام منتخب إثيوبيا بنتيجة 2-0، ويعزز فرصة المنتخب المصري في التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

تغطية مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

سيشهد ملعب 30 يونيو في القاهرة مساء اليوم الجمعة، الموافق 24 مارس 2023، مباراة نارية بين منتخب مصر ومالاوي، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

مجموعة المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

تأتي هذه المباراة بأهمية كبيرة للمنتخب المصري، حيث يسعى لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة، للتقدم في الترتيب العام للمجموعة الرابعة التي تضم كلاً من مصر ومالاوي وإثيوبيا وغينيا ويتساوي جميع المنتخبات في رصيد النقاط بثلاثة نقاط بواقع فوز وهزيمة لكل منتخب.

من المتوقع أن يقدم منتخب مالاوي أداءً قويًا، ويسعى لتحقيق الفوز هو الآخر، لضمان تأهله إلى نهائيات البطولة المقبلة. يأتي هذا اللقاء في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة (د) في تصفيات أمم أفريقيا، وسيكون للنتائج الإيجابية دور كبير في التأهل للنهائيات، والمنافسة على اللقب المرموق لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

موعد مباراة المنتخب المصري ضد مالاوي اليوم

وستنطلق مباراة مصر اليوم ضد مالاوي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل الرسمي للمنتخب المصري ضد مالاوي:

  • في حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • الدفاع: محمد حمدي – أحمد حجازي – عبد المنعم – محمد هاني.
  • الوسط : طارق حامد – أحمد سيد زيزو – محمود حمادة .
  • الهجوم: عمر مرموش – مصطفي محمد – محمد صلاح.

كيفية مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر اليوم في تصفيات الأمم الأفريقية

ويمكنك مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي أن سبورتس الناقل الرسمي لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وسيتولي علي محمد علي الوصف والتعليق علي مجريات اللقاء بين المنتخب المصري والمالاوي في مباراة الليلة علي قناة بي أن سبورت 4.