تغطية مباراة هولندا وجبل طارق في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024

تغطية مباراة هولندا وجبل طارق في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024

تغطية مباراة هولندا ضد جبل طارق في تصفيات يورو 2024

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في القارة الأوروبية نحو مباراة مثيرة في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024، حيث يلتقي منتخب هولندا ومنتخب جبل طارق في الجولة الثانية من دور المجموعات. وتقام المباراة في ملعب فينورد في هولندا يوم الأحد 27 مارس 2023 في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر، و9:45 بتوقيت السعودية و 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات.

نتيجة الجولة الأولي في المجموعة الثانية من تصفيات يورو 2024

يسعى منتخب هولندا إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة بعد تلقيه الهزيمة في الجولة الأولى أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 4-0. ولذلك، يحتاج منتخب هولندا إلى الفوز للمحافظة على آماله في التأهل إلى البطولة الأوروبية.

من جهته، يدخل منتخب جبل طارق المباراة بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام المنتخب اليوناني بثلاثية نظيفة. ومع ذلك، سيسعى المنتخب الصغير لإظهار أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته ضد هولندا.

التشكيل الرسمي لمباراة هولندا وجبل طارق اليوم في التصفيات الأوروبية

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتوترة، وستجمع بين فريق يسعى لتحقيق الفوز وآخر يحاول العودة بنتيجة إيجابية من خارج أرضه. وسيكون للجماهير دور كبير في دعم منتخبهم وإطلاق الصافرات والهتافات والأناشيد لتحفيز اللاعبين وتشجيعهم على تحقيق الفوز.

التشكيل الرسمي لهولنددا ضد جيل طارق:

  • حراسة المرمي: ياسبر سيلسن.
  • الدفاع: ناثان أكي – فيرجيل فان ديك – ماتايس دي ليخت – دينزل دومفريس.
  • الوسط: ممفيس ديباي – فاينالدوم
  • الهجوم: تشافي سيمونز – فوتر فيغورست – ستيفن بيرغويس.

تعتبر مباراة هولندا وجبل طارق فرصة لمنتخب هولندا لتعويض الخسارة الأولى وإظهار قوتهم أمام جبل طارق، الذي يعد منتخباً صغيراً بالمقارنة مع هولندا الذي يعتبر أحد القوى الكبرى في كرة القدم العالمية. على الجانب الآخر، منتخب جبل طارق سيسعى لإظهار أداء جيد والاستفادة من أي خطأ قد يقع فيه منتخب هولندا.